بلدنا نيوز
السماح لكارلوس غصن بالتحدّث مع زوجته لساعة بعد حظر استمر ثمانية أشهرالديموقراطيون: الوقائع المنسوبة لترامب أخطر مما فعله نيكسونالرئيس البرازيلي يؤسس حزبا جديدا شعاره ”الله الوطن العائلة”الدوري الأميركي للمحترفين: يانيس يقود باكس الى الفوز على بلايزرزيوفنتوس يمدد عقد كوادرادو حتى 2022مواصلات مصر تطلق مبادرة لتخفيض أسعار التذاكر من خلال كارت مواصلاتيبالصور..حفل عقد قران ميران نادر شحاتة علي بهاء الدين مصطفيوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غداالاسكواش يكشف تفاصيل بطولة الزهور الدولية فى مؤتمر صحفى”الشباب والرياضة ”تجري مقابلات المرحلة النهائية لاختيار المتطوعين في برنامج متطوعي الاتحاد الإفريقي ٢٠١٩الأهلي يتلقي الموافقات الأمنية بخضوض لقاءاته المحلية والأفريقيةوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غدا
اقتصاد

  80 مليون يورو استثمارات تتراباك في تطوير الشفاطات الورقية عالميا

روندني
روندني

رئيس قطاع الاستدامة بشركة تتراباك العالمية:

100% من الورق المقوى المستخدم للمصنعين في مصر من مصادر معتمدة وخاضعة للرقابة من قبل مجلس الاشراف الغابات "FSC™"-  تتراباك مصر تناقش مع عدد من المصنعين العمل على اجندة الاستدامة

- بعض عملاء تتراباك مصر قاموا بالفعل بوضع رسالة "أرجع الشفاطة إلى العبوة" على عبواتهم  للمساهمه في تقليل النفايات البلاستيكية و إحداث تأثير إيجابي.

 

أعلنت شركة تتراباك الرائدة في مجال التعبئة والتغليف، الإجراءات التي قامت بها الشركة واستثماراتها وتطلعتها في رحلتها للأستدامة وذلك من خلال تقريرها السنوي للأستدامة التي تصدره للعام 21 علي التوالي، و تتناقش تتراباك الآن مع العديد من المصنعين للعمل على أجندة الأستدامة، حيث قامت العديد من الشركات بالإسهام في مبادرات تتراباك التي تنفذها من أجل تحقيق الأستدامة.

تبنت شركة تتراباك في تقريرها للأستدامة للعام 2019 مزيجاً من عوامل التقييم الذاتي التي تتواكب مع مبادئ المبادرة العالمية للتقارير وكذلك لدعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة من خلال مايطلق عليه"عملية تقييم المواد" وذلك لضمان تحقيق الشركة لأكبر تأثير ممكن.

وقال Rondney Reynders رئيس قطاع الأستدامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة تتراباك العالمية: "علي مدار العقدين الماضيين تطورت بشكل ملحوظ رؤية شركة تتراباك في صياغتها لتقرير الاستدامة والذي تصدره للعام 21 علي التوالي. وأضاف قائلاً: " تحولت رؤية تتراباك من التركيز علي الالتزامات والخطوات البيئية والتي ظهرت بصورة واضحة في تقريرها الأول عام 1999 إلي تقييم كل عنصر من عناصر العمل وتأثيراته بما في ذلك الإدارة المجتمعية وحوكمة الموردين".

ويبرز تقرير هذا العام عدة مبادرات تتضمن:-

- كل عملاء تتراباك مصر تطبق 100% من مبادئ مجلس رعاية الغابات في مصر.

- تتراباك مصر في مرحلة المناقشات مع عدد من المصنعين للعمل على اجندة الاستدامة وإيجاد السبل لإحداث تأثير إيجابي على كوكب الارض (حفض انبعاثات الكربون ، الحفاظ على المياه، الحفاظ على الطاقة).

- بعض عملاء تتراباك مصر قاموا بالفعل بوضع رسالة "أرجع الشفاطة إلى العبوة" على عبواتهم  للمساهمه في تقليل النفايات البلاستيكية و إحداث تأثير إيجابي.

-  استراتيجية تتراباك العالمية في أعمال التعبئة و التغليف المستدام واستثماراتها التي تصل إلى 80 مليون يورو في تطوير الشفاطات الورقية، والأغطية المحكمة للعبوات والبدائل الأخرى التي تحل محل الشفاطات البلاستيكية المصنوعة من الوقود الاحفوري بين 2019 و2021.

-  إلى أي مدى تسير الشركة على الطريق الصحيح لتصل إلى طموحاتها في تقليل انبعاثات الكربون بحلول عام 2020، من خلال تجنب الأثر التراكمي  لـ 10 مليون طن من ثاني أكسيد الكربون منذ عام 2010 في سلسلة القيمة. في 2018 عمل مصنع  بينتاون بنظام الطاقة الكهربية المتجددة.

- في 2018 عمل مصنع  بينتاون بنظام الطاقة الكهربية المتجددة وقامت شركة تتراباك بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة العبيكان للصناعات الورقية لإعادة تدوير الكرتون المستخدم في تعبئة المشروبات بالمملكة العربية السعودية، وستقوم تتراباك باستثمار أكثر من مليون دولار لتحويل العبوات الورقية إلى منتجات ذات قيمة للمستهلكين كجزء من جهود الاقتصاد الدائري.

- أعادت منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تدوير 60 ألف طن من الكرتون المستخدم في تعبئة المشروبات في 2018 وتنوي تتراباك توسيع أعمالها في هذا المجال أكثر في المستقبل.

وتابع Rondney Reyndersقائلاً: " علي مدار سنوات عملي العشرين بتتراباك، كانت التنمية المستدامة دائما من اهم اهداف إلتزامنا بحماية المواد الغذائية، والبشر والمستقبل".

وأوضح رئيس قطاع الاستدامة بتتراباك" ان اعداد التقرير السنوي يجعلنا نركز علي التزاماتنا بالتنمية المستدامة داخل وخارج الشركة، وقد تعلمنا الكثير من خلال عملنا- خاصة أهمية الشركات، والنجاحات الصغيرة بشكل مستمر والشفافية التامة".

بلدنا نيوز تتراباك

اقتصاد