بلدنا نيوز
سيارات

المشروعات التجارية..

فولفو تقدم عروضاً مدهشة على سيارة XC90 الرياضية وسيارة الصالون الفاخرة S90

فولفو
فولفو

أعلنت المشروعات التجارية – فولفو، الموزع الحصري لسيارات فولفو في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروض رائعة على طرازاي XC90 و S90 الرائجين. ويسري العرض في كافة معارض المشروعات التجارية – فولفو في الدولة.

وضمن الحملة، يمكن للعملاء الحصول على سيارة XC90 أو S90 طراز 2019 مع عروض تصل إلى 20,000 درهم إماراتي تشمل التأمين المجاني لأول عام أو عقد الصيانة المجانية لمدة 3 سنوات أو لمسافة 60 ألف كيلومتر، والضمانة لمدة 5 سنوات أو مسافة 105 آلاف كيلومتر بالإضافة إلى خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 3 سنوات. وبوسع العملاء كذلك استبدال سياراتهم القديمة بسيارة فولفو جديدة.

تمتاز سيارة فولفو XC90 بجودة رفيعة ومظهر في غاية الاناقة، وهي سيارة رياضية بسبعة مقاعد تتمتع بأعلى معايير السلامة في العالم إلى جانب تقنيات تمنحها مستويات مذهلة من القوة والتحمل وكفاءة استهلاك الوقود، فضلاً عن التصميم الداخلي الفاخر. وبهذا تعدّ السيارة مزيجاً مثالياً من الفخامة والمساحة الرحبة والتنوع والكفاءة والسلامة، بينما تمنح شعوراً رائعاً عند قيادتها.

وبالمثل، تتمتع سيارة S90 بشخصية واثقة تعكس السمات الكلاسيكية لتصاميم فولفو وتحمل روح علامتها المتميزة. من أبرز مزايا السيارة تصميم مصابيح LED الأمامية التي تشبه "مطرقة ثور" والشبك الأمامي الجديد وعلامة فولفو الحديدية إلى جانب الاستخدام المعبر لاسم فولفو في مؤخرة السيارة. وبفضل اللمسات الجديدة، تعدّ سيارة فولفو S90 بمثابة تعريف متجدد لسيارات الصالون الفاخرة.

 

بلدنا نيوز مصر الإمارات سيارات فولفو المشاريع الجديدة

سيارات