بلدنا نيوز
ترومبيل

النسخة الجديدة من السيارة V5

بريليانس البافارية للسيارات تقدم احدث الطرازات الرياضية بريليانس V6 الجديدة

السيارة V5
السيارة V5

طرحت بريليانس البافارية الجيل الجديد من السيارة، وذلك بعد ثقة العملاء الكبيرة فى اقتناء السيارة V5 بريليانس البافارية للسيارات

وتتميز السيارة بمحرك 1500 لتر تربو يصدر 151 حصان و عزم 220 نيوتن بناقل حركة اوتوماتيك من 7 نقلات .

السيارة مجهزة بكل وسائل الامان ABS,ABD and EPS نظام التحكم بالثبات الالكترونى و يوجد ايضا نظام طوارئ التصادم و انذار ضغط الاطارات و حساسات الامامية و الخلفية و كامير 360 درجة.

وفي ذات السياق تتميز أيضا بالوسائل الترفيهية يمكن ملاحظة العلاقة مع بي ام دبليو في الصالون على نظام العرض المركزي الكبير والأدوات الكمالية ، حتى مع وجود شاشة ملونة في المركز.

كما تضم في قائمة المعدات تشمل سقف بانورامي ، عرض أمامي أمام السائق ، وكاميرات المراجعة الدائرية ، والمقاعد الأمامية الكهربائية ، والمصابيح الأمامية ،كذلك شاشة العرض الكبيرة 10.4المزودةبنظام زكى للموبايل مع الانترنت و خدمة GPS و ايضا مثبت السرعة واجهزة الامان وأكثر من ذلك بكثير.

وتضيف السيارة الجديدة خدمات مميزة و لخدمة ما بعد البيع. لم تتوقف المنافسة على مستوى المبيعات فقط, ولكن تمتد أيضا وفقا لفلسفة بريليانس البافارية للسيارات إلى نطاق خدمات ما بعد البيع إيمانا من الشركة بأن خدمة العميل الحقيقية تستمر أيضا بعد المرحلة البيعية, فيعد مركز خدمة بريليانس البافارية للسيارات بمدينة العبور مركز خدمة متكامل وقطع الغيار و ايضا معرض مبيعات .

كذلك هناك افتتاحات متوالية لمراكز الخدمة فى جميع أنحاء الجمهورية لمراكز الخدمة لتغطية كل أنحاء مصر جغرافيا فى الفترة المقبلة وتوفير أعلى مستويات الخدمة لقطاع الملاكى والميكروباص و قطع الغيار فى السوق المصرية.

ايضا خدمة (الصيانة المتنقلة) التى تمكن العميل من عمل صيانة السيارة فى موقعه دون الحاجة الى الذهاب الى مركز الخدمة.

كذلك خدمة اعطال الطريق حيث يتم الانتقال بفريق متخصص فى حاله عطل السيارة على الطريق

وايضا سيتم الاعلان عن خدمات و عروض مبهرة لخدمات مابعد البيع خلال الفترة القليلة القادمة

ويعمل مركز الخدمة طوال ايام الاسبوع بما فى ذلك الجمعة و يمكن الحجز على 16056

 

dfc4cf955037bf4663804fab7c9cf530.jpg
بلدنا نيوز السيارة V5 جيل جديد

ترومبيل