بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
منوعات

حكاية قلعة إيطالية تسكنها الأشباح..تحولت لمزار عالمي

قلعة سكاليجيرا
قلعة سكاليجيرا

قلعة سكاليجيرا في ايطاليا هي واحدة من أعرق الأماكن السياحية في إيطاليا، حيث تعود هذه القلعة لمنتصف القرن الثالث عشر، وقد بنيت كدرع للدفاع عن هذه القرية الصغيرة، اوضح تقرير بثته قناة الغد أن القلعة ترتبط بأسطورة شاب يدعى "ابنجاردو"، عاش فيها مع حبيبته آريس التي كانت تعيش فيها.

وأفاد التقرير أن الأسطورة تشير إلى انه في إحدى الليالي هبت عاصفة قوية وطلب فارس من مدينة البندقية اللجوء إلى القلعة.. وبعد دخوله أخذ الفارس بالجمال الفاتن للفتاة آريس، فذهب إلى غرفتها في منتصف الليل وعندما قاومته وصرخت قام بطعنها.. وبعدما أدرك الشاب ابنجاردو أن حبيبته قد فارقت الحياة قام بقتل الفارس. وأشار التقرير إلى أن بعض زائري القلعة أكدوا رؤية شبح ابنجاردو وهو يحوم في القلعة بحثًا عن حبيبته.

قلعة سكاليجيرا اشباح إيطاليا

منوعات