بلدنا نيوز
 للعام الثاني على التوالي، ”مواصلات مصر” تنقل عشرات الآلاف من الزوار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بخصم 30% على أسعار التذاكردبي تستضيف قمة إنفور السنوية الثانية لإدارة أصول المؤسساتبالو ألتو نتوركس: رصد هجمات إلكترونية جديدة تستهدف مؤسسات كويتية”فلما بلغ الأربعين”.. كتاب جديد للكاتب الكبير أنور عبد اللطيف، حكايات عن الناس والطيور والحمير والقمحباستثمارات تبلغ 1.5 مليار جنيه مصري خلال 2020... ”ماونتن فيو” تعلن بدأ تسليم وحدات المرحلة الأولى في “iCity” بالشراكة مع الحكومة المصريةالخطيب يطمئن على آل الشيخ بعد الجراحةالأمن العام يضبط ٨٨ عنصر إجرامي في مداهمتين لبؤر الإجرامأكاديمية الشرطة تستقبل وفد شباب الجاليات المصرية بالخارجالزمالك يتخذ الإجراءات القانونية ضد أحد المحتاليناليوم سيدات سلة الأهلي تختتم تدريباتها لمواجهة سبورتنجاليوم: الأهلي 2001 يواجه المصري في بطولة الجمهوريةسيد عبدالحفيظ يعقد جلسة خاصة مع فايلر
تكنولوجيا

تقرير للغد يعرض غرائب تكنولوجيا صناعة المراحيض الإلكترونية في اليابان

مراحيض إلكترونية
مراحيض إلكترونية

اشتهرت اليابان بمراحيضها التكنولوجية المميزة، إذ تهتم التكنولوجيا اليابانية في توفير سبل الراحة لمواطنيها،وقد صنفت اليابان كواحدة من أفضل دول العالم في صناعة للمراحيض، بحسب تقرير بثته قناة الغد.

وأوضح التقرير أن لاعبي رياضة الرجبي من كل أنحاء العالم الذين زاوراو اليابان عبروا عن انبهارهم الشديد بالمراحيض اليابانية مؤكدين أنها تجربة فريدة ومختلفة تماما.

وأشار التقرير إلى أن المراحيض اليابانية مزودة بعدة تقنيات مبتكرة حيث يفتح غطاؤها تلقائيًا بمجرد الاقتراب منها، وبها خاصية تدفئة المقعد لتجنب ملامسة البلاستيك البارد للجلد.

وأفاد التقرير أن المرحاض التكنولوجي مزود بلوحة رقمية بها أكثر من 15 زر للتحكم، وحيث أن التعداد السكاني لليابان وصل إلى ما يقرب من 126 مليون نسمة، فإن لهذه الأدوات المتطورة سوقًا ضخمًا.

وأكد التقرير أن طوكيو تشتهر بمعارضها المستمرة لتكنولوجيا المراحيض المتطورة، والتي تتراوح أسعارها التي تبدأ من 9 ألاف دولار للمرحاض وتصل إلى 223 ألف دولار.

مراحيض إلكترونية اليابان قناة الغد

تكنولوجيا