بلدنا نيوز
عقارات

تزامنا مع بدأ الإنشاءات بالموقع..

بيتا إيجيبت تعلن تعديل مساحة وسداد ثمن ارض ”جرينز نيو كايرو ”بالكامل

المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية
المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن تعديل مساحة مشروع " بيتا جرينز نيو كايرو " بـ مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة من 84.7 فداناً الى 25 فدان حفاظاَ على الجدية والحرص على مصالح العملاء والتى تعد الأولوية لدى " بيتا إيجيبت ".

وذلك انطلاقاً من الجدية والالتزام المعهود للشركة بسرعة تنفيذ المشروعات والتسليم للعملاء فى التوقيتات المحددة وبأعلى المواصفات الإنشائية والفنية حتى مع التحديات التى تشهدها السوق ,

وصرح المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية أن إجراء تعديل مساحة " بيتا جرينز نيو كايرو " هو إجراء تحوطى غرضه الرئيسي الحفاظ على مصالح العملاء واستثماراتهم والانتهاء من تنفيذ المشروع فى أسرع وقت والإلتزام بالتعاقدات المبرمة مع العملاء وتسليم الوحدات بأعلى جودة ممكنة .

وأشار الى أن الشركة سددت ثمن الأرض بالمساحة المعدلة لشركة المستقبل للتنمية العمرانية " المطور العام لمشروع مستقبل سيتى " بالكامل وتم توفير السيولة المالية الكاملة لانهاء مشروع " بيتا جرينز نيو كايرو " بالكامل بما يضمن سرعة التنفيذ والحفاظ على مصالح عملاء بيتا إيجيبت .

وشدد على أن المساحة التى تم الإستغناء عنها من أرض المشروع شملت الأجزاء الغير مباعة وماتم بيعه للعملاء لم يتم المساس به كما تم البدء فى الأعمال الإنشائية بالمشروع وتسير بوتيرة سريعة وعلى أعلى مستوي من الجودة .

وأوضح أنه لم يحدث أى تغيير فى المساحة المباعة للعملاء .

وشدد المهندس علاء فكرى على أن الحفاظ على ثقة عملاء شركة بيتا إيجيبت الأولوية الأولى لدى الشركة وهو ماحافظت عليه من خلال ذلك الإجراء لضمان تنفيذ وتسليم المشروع فى موعده وبمستوى جودة عال ٍ فى ضوء متغيرات السوق الحالية من إرتفاع تكاليف التنفيذ والفوائد البنكية مشيراً الى ان الشركة تتوقع الإنتهاء من المشروع وتسليمه فى وقت زمنى قياسى يدعم من جدية بيتا إيجيبت وحفاظها على مصالح العملاء .

بلدنا نيوز مصر عقارات المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت التنمية العمرانية

عقارات