بلدنا نيوز
السماح لكارلوس غصن بالتحدّث مع زوجته لساعة بعد حظر استمر ثمانية أشهرالديموقراطيون: الوقائع المنسوبة لترامب أخطر مما فعله نيكسونالرئيس البرازيلي يؤسس حزبا جديدا شعاره ”الله الوطن العائلة”الدوري الأميركي للمحترفين: يانيس يقود باكس الى الفوز على بلايزرزيوفنتوس يمدد عقد كوادرادو حتى 2022مواصلات مصر تطلق مبادرة لتخفيض أسعار التذاكر من خلال كارت مواصلاتيبالصور..حفل عقد قران ميران نادر شحاتة علي بهاء الدين مصطفيوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غداالاسكواش يكشف تفاصيل بطولة الزهور الدولية فى مؤتمر صحفى”الشباب والرياضة ”تجري مقابلات المرحلة النهائية لاختيار المتطوعين في برنامج متطوعي الاتحاد الإفريقي ٢٠١٩الأهلي يتلقي الموافقات الأمنية بخضوض لقاءاته المحلية والأفريقيةوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غدا
منوعات

عادل الانصاري: سعيد بتكريمي في تونس وحصولي علي درع التميز

الكاتب والمؤلف عادل الأنصاري
الكاتب والمؤلف عادل الأنصاري

عبر الكاتب والمؤلف عادل الأنصاري، عن سعادته بتكريمه من دولة تونس، وذلك في مهرجان تونس للأدب العربي، والذي أقيم منذ يومين هناك وسط حضور من الكتاب والمؤلفين والفنانين العرب.

وقال الانصاري في تصريح له اليوم الثلاثاء، من مكتبه الإعلامي، أنه حصد درع التميز للكتاب العربي في تونس، مشيراً الي أنه شرف كبير له، ومؤكداً أنه خلال الفترة الحالية يقوم بدراسة فن كتابة السيناريو في أحد الورش المتخصصة في هذا المجال بالولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن الكاتب والمؤلف عادل الانصاري، يدرس حالياً تحويل كتابه الأخيرة "ساعات الوصول " إلى عمل درامي وعرضه على أحد القنوات المتخصصة في المسلسلات الدرامية، وسوف يعلن عن تفاصيله خلال بداية الشهر المقبل وخاصة شركة الغنتاج التي تعاقدت معه.

بلدنا نيوز مصر منوعات الكاتب والمؤلف عادل الأنصاري

منوعات