بلدنا نيوز
بنوك

البنك العربي يفتتح فرعا جديدا في الصين

بلدنا نيوز

افتتح البنك العربي، مؤخراً، فرعه الجديد في مدينة شنجهاي في الصين، وذلك بعد حصوله؛ على موافقة هيئة تنظيم قطاع المصارف والتأمين الصينية على تحويل المكتب التمثيلي للبنك في مدينة شنجهاي الصينية إلى فرع متكامل معززاً بذلك انتشاره الآسيوي والذي يشمل كذلك كل من سنغافورة وكوريا الجنوبية.

وافتتح البنك مكتبه التمثيلي الأول في العاصمة الصينية بكين في العام 1985، وتبعه افتتاح مكتبه التمثيلي الثاني في مدينة شنغهاي في العام  1996.

وأقام البنك العربي، حفل استقبال خاص في مدينة شنجهاي بالصين بحضور صبيح المصري رئيس مجلس إدارة البنك العربي، ونعمة صباغ المدير العام التنفيذي للبنك وذلك خلال زيارة أجراها إلى الصين؛ شملت كل من بكين وشنجهاي التقيا خلالها عدد من المسؤولين من القطاع المصرفي الصيني.

وحضر حفل الاستقبال، الذي أقامه البنك، ممثلون عن جمعية البنوك في شنغهاي وهيئات مصرفية صينية ودولية وشخصيات من قطاع الشركات والأعمال.

وتجدر الإشارة الى أن البنك العربي يتواجد ضمن قائمة البنوك المراسلة الرئيسية التي تقدم خدماتها لأبرز البنوك الصينية وذلك بفضل شبكته المصرفية الواسعة والتي تعتبر من أكبر الشبكات المصرفية العربية العالمية. 

البنك العربي الصين

بنوك