بلدنا نيوز
بالصور.. استعدادات الجامعة الألمانية لافتتاح دوري الجامعاتقيادي في حركة فتح: نتنياهو يعيش أزمة حقيقية..والمقاومة الفلسطينية لن تهدأ إلا بأخذ الثأر من الاحتلال12 قتيلاً و17 جريحاً بحادث سير في سلوفاكياإيقاف سيلفا مباراة واحدة على خلفية تغريدة عنصريةمدرب البرتغال يعلن جاهزية كرستيانو رونالدو لمباراة ليتوانياالفيفا يعين فينجر رئيسا لمنظومة تطوير الكرة في العالمولي العهد السعودي يوجه بتوفير 4طائرات لنقل جماهير الهلال لحضور نهائي دوري أبطال آسيابدء الجلسات العلنية في الكونجرس الأمريكي في إطار إجراءات عزل ترامبدوري أبطال آسيا: أربع طائرات لنقل المشجعين السعوديين الى اليابانالزراعة: ارتفاع صادرات مصر الزراعية لـ أكثر من 4.8 مليون طن والبصل يحتل المركز الثالث بعد البطاطس والموالحوزير التعليم العالى يستعرض تقريرا حول حصول الهيئة القومية للاستشعار من البعد على تجديد اعتماد شهادة الأيزو (ISO9001-2015) للمرة العاشرة على التواليجارتنر: أبرز 10 توجهات تقنية لعام 2020
بترول

بعد الهجوم على منشآت أرامكو..

وزارة الطاقة الفلبينية تشكل قوة مهام خاصة بالنفط

وزارة الطاقة الفلبينية
وزارة الطاقة الفلبينية

تعتزم وزارة الطاقة الفلبينية تشكيل قوة مهام خاصة بالنفط لإعداد إجراءات احتياطية، وذلك عقب تعرض منشآت شركة أرامكو السعودية النفطية لهجوم مما أثر على إنتاج النفط عالميا .

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأحد أن مسؤولي قطاع الطاقة في الفلبين سعوا للحصول على معلومات من مختلف الأجهزة الحكومية من أجل إصدار أمر تنفيذي مقترح ، وذلك خلال اجتماع الجمعة الماضية.

وقالت بلومبرج إنه تم خلال اجتماع منفصل مع شركات النفط المحلية مناقشة وضع إجراءات طارئة تشمل الإعداد لبديل لإمدادات النفط وزيادة مزيج الوقود الحيوي كخيار من أجل التخفيف من أثر أي نقص محتمل للنفط.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت في 14 أيلول/سبتمبر الجاري السيطرة على حريقين نشبا في منشأتي بقيق وخريص التابعتين لشركة "أرامكو" شرقي المملكة، جراء استهدافهما بطائرات مسيرة، وتبنت الاستهداف جماعة الحوثي اليمنية. وتتهم الولايات المتحدة والسعودية إيران بالمسؤولية عن الهجوم.

بلدنا نيوز مصر بترول الفلبين وزارة الطاقة الفلبينية

بترول