بلدنا نيوز
فن وثقافة

فى حوار خاص مع قناة الغد..

الفنانة العراقية زهراء حبيب: أمي عراقية.. وأبي تونسي.. وعشت فى سوريا

الفنانة العراقية زهراء حبيب
الفنانة العراقية زهراء حبيب

قالت الفنانة العراقية زهراء حبيب فى حوار خاص لـ"الغد" عشت كل شىء في حياتى للمرة الأولى فى سوريا.. وتنقلت بين الدول العربية لأصقل مهاراتي الفنية

وأضافت الفنانة العراقية زهراء حبيب، تقول والدتى من العراق، ووالدي من تونس، ونشأت فى سوريا وعشت 6 سنوات فى بغداد بالعراق منذ ولادتي، ثم بعد ذلك انتقلت إلى دمشق وعشت بها 15 عامًا وهي فترة المراهقة والشباب، ثم انتقلت إلى تونس من سنة 2007 إلى نهاية 2018، ثم عدت مرة أخرى إلى بغداد.

وأضافت حبيب فى حوارها الخاص لقناة الغد، أن التنوع والاختلاف الذي أخذته من كل بلد عشت به وجعلني أقوى فى مواجهة الحياة العملية مشيرًة أن تنقلها بين الدول العربية أصقل مهاراتها الفنية.

وأوضحت الفنانة العراقية أنها شخصيتها تأثرت للغاية بأوجه الحياة المختلفة في سوريا بسبب أن حياتها الدراسية وصباها ومراهقتها تفتحت في سوريا.

وأشارت إلى أنها دخلت عالم الفن عام 2009 من خلال عروض الأزياء والإعلانات،  ثم بدأت التمثيل عام 2017 من خلال مسلسل الدوامة التونسي، كما قدمت النشرة الجوية في التليفزيون التونسي لأكثر من عام

وأضافت أن طموحاتها لا حدود لها، مشيرًة أنها تحاول دائما التوفيق بين عملها وتربية أبنائها، مشيرًة أنها أصيبت بحالة اكتئاب خلال تصوير مسلسل "هوى بغداد".

بلدنا نيوز مصر فن وثقافة العراق سوريا تونس قناة الغد الفنانة العراقية زهراء حبيب

فن وثقافة