بلدنا نيوز
أطباء معهد ناصر ينجحون فى إنقاذ حياة شاب مصاب بطعن نافذ بالقلبافتتح مركز تدريب الأمانة الفنية بالهيئة اليوم 13/10/2019 الدبلومة المهنية للتغذية العلاجية للأطفالالسولية ينتظم في المران ..ونيدفيد يبدأ التأهيل..ومحاضرة فنية للاعبي الأهليتوقف العمليات في مستشفى الصف المركزي بسبب نقل أخصائي التخدير دون توفير بديلدورات عبر الإنترنت لتطوير مهارات اللغة الانجليزية والحاسوب وأساسيات العمل المهني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالتعاون من المجلس الثقافي البريطانيهولندا تعود بثلاث نقاط ثمينة من منسككل ما تحتاج لمعرفته حول العناية ببطارية سيارتك -وما تحتاج إلى فعله عندما لا تبدأ سيارتكفورد السيارات المأجورون للأمهات الحوامل: البقاء آمنة على الطريق إلى الأمومة”مواصلات مصر” الناقل الرسمي لمعرض القاهرة الدولي السادس للابتكارمستند.. ”الصحة” توافق على تغيير مصدر ”فالسارتان” وإعادة طرح ”الكابرس بلس” بمصر29 سيارة أودي A3 في انتظار أوفياء دوريناجونسون يسابق الوقت من أجل بريكست
تكنولوجيا

هواوي تطلق أول سماعة لاسلكية مدعمة برقاقة معالج وبنظام تشغيل لتقديم تجربة صوتية للحياة المتصلة

إطلاق FreeBuds 3 أول سماعات آذن لاسلكية
إطلاق FreeBuds 3 أول سماعات آذن لاسلكية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك عن إطلاق FreeBuds 3 أول سماعات آذن لاسلكية مدعمة برقاقة معالج Kirin A1 وبنظام تشغيل LiteOS المتطور خلال فعاليات معرض IFA برلين، ألمانيا. تدعم سماعات FreeBuds 3 الاتصال لاسلكياً عبر تقنية بلوتوث 5.1 (BT 5.1 & BLE 5.1) لمنح المستهلكين تجربة صوتية عالية الجودة في مختلف التطبيقات وظروف الاستخدام.

تتميز سماعات هواوي FreeBuds 3 برقاقة معالج Kirin A1 التي تدعم وضعين للاتصال عن طريق تقنية بلوتوث 5.1 وهما BT وBLE بوحدة معالجة متقدمة لبلوتوث، وحدة معالجة قوية لمعالجة الإشارة الصوتية، معالج تشغيل تطبيقات باستهلاك طاقة منخفض جداً مع وحدة معالجة منفصلة لإدارة استهلاك الطاقة، ويوفر هذا تجربة اتصال عالية الكفاءة ومستقرة تماماً.

mmexport1567765523115

mmexport1567765534402

ومن جانب آخر، تتضمن رقاقة معالج Kirin A1 على معالج إشارة رقمية قوي لمعالجة إشارة الصوت (DSP)، وهو يوفر السرعة اللازمة لاكتشاف الضوضاء والصوت المحيط لحظياً وتنفيذ خوارزمية عزل الضوضاء، ليحصل المستخدم على صوت نقي وخالي من أي تشويش أو ضوضاء. أما خوارزمية التعرف على الكلام المحسّنة التي تدعمها السماعة، فتتيح للمستخدم تشغيلها بأوامر صوتية والوصول بسهولة إلى المساعد الذكي دون الحاجة للضغط على الأزرار.

بدأت هواوي بتطوير النظام Huawei LiteOS في العام 2012 ليكون منصة البرمجيات المخصصة لتشغيل أجهزة إنترنت الأشياء، والربط بينها والبرامج والتطبيقات الخارجية الأخرى. وأطلقت هواوي هذا النظام في العام 2015 ليستخدم على نطاق واسع في العديد من الأجهزة، مثل هواتف هواوي الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والمنزل الذكي والخدمات العامة في المدن وما شابه ذلك.

ويعمل النظام LiteOS كمنصة تربط تطبيقات الأجهزة بالخدمات، وهو يتوافق مع مختلف الرقاقات والأجهزة ويعزز أداءها، ويمثل واجهة قياسية للوصول إلى وظائف مختلف الأجهزة، ويقدم بذلك مجموعة شاملة من الإمكانات. وهو ما يميز Freebuds 3 ليمكنها من الاتصال بسرعة أكبر وبسهولة بمختلف أجهزة هواوي.

Product Photo - HUAWEI FreeBuds 3 (2)

الجدير بالذكر، أن سماعات HUAWEI FreeBuds 3 فازت بجائزة أفضل ما قدم معرض IFA من قبل كل من مواقع Android Authority وAndroid Headlines وGadget Match وGear Diary وGEEKSPIN وPopular Mechanics وSoundguys وStuff وTalkAndroid.

بلدنا نيوز هواوي أول سماعة لاسلكية رقاقة معالج بنظام تشغيل تجربة صوتية الحياة المتصلة

تكنولوجيا