بلدنا نيوز
اقتصاد

حقيقة ما تم تداوله حول قصر بالساحل الشمالي إيجاره 80 ألف جنيه في الليلة

قصر بمراسي بالساحل الشمالي
قصر بمراسي بالساحل الشمالي

تداول رواد"السوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية، قصة قصر بمراسي بالساحل الشمالي وصل إيجاره إلي 80 ألف جنيه في الليلة.

وكشف محمد جلال، الرئيس التنفيذي لـ"I-rent"،  المتخصصة في مجال الإيجارات الفندقية، حقيقة المبلغ المثار حوله وما تم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي بهذا الأمر.

وقال جلال، في تصريحات صحفية: "الناس علقت علي القصر، لأن سعره غالي جدًا، ولكن هذه سلعة مثل أي سلعة أخري في السوق، وكل حاجة وليها ناسها، فهناك أشياء تبدأ من ألفين جنيه وتصل حتي 80 ألف جنيه، فتتراوح إيجارات بعض الفلل والقصور بين 30 و 35 و25 و20 و14 و12 ألف جنيه، وآخرى إلى 4 و5 آلاف جنيه في الليلة".

وتابع، أن هناك مجموعة من القصور بمراسي جميعها لها شاطئ خاص بها، ووصلت نسبة الإشغال فيها طوال موسم الصيف لدرجة كبيرة بحسب الإحصائيات التي تم رصدها، لأن هذه الفلل والقصور الكبيرة تحتوي علي عدد كبير من الغرف، وتقع هذه القصور في منطقة معينة بمراسي تدعي"فالانسيا" وأغلبها علي البحر مباشرة، و"معظم اللي أجروها طوال الصيف كانوا مصريين وليسوا عرب أو أجانب". 

 

وأوضح : "هناك مصريين يقدروا يدفعوا الـ 80 ألف جنيه في اليوم، ولو حسبت المبلغ علي قيمة الدولار هتعمل 5 آلاف دولار في الليلة، وده سعر مش موجود في أسبانيا أو بلاد أخرى في أوروبا، فالفنادق أرخص بكتير من سعر هذا القصر".

وأضاف:"هناك فندقين أو ثلاثة في الساحل الشمالي معروفين وبينزل فيهم الناس المشهورة سواء بالوسط الفني أو غيره، ووقع في أحد هذه الفنادق مؤخرًا خناقة نجمين مشهورين، فالليلة بهذه الفنادق تبدأ من 11 ألف جنيه وتصل إلي 17 ألف جنيه للغرفة الدابل، كما تصل الغرفة الواحدة هناك أيضًا إلى 17 ألف جنيه، فمثلا ً(أسرة مكونة من زوج وزوجة وولدان متزوجان وبنتان متزوجتان، لما تروح تحجز 5 غرف في فندق بسعر الغرفة الواحدة 17 ألف جنيه، يبقي هيدفعوا 85 ألف جنيه، وبالتالي فالقصر الذي يستأجره بـ 80 ألف جنيه سيكون أرخصله".

بلدنا نيوز مصر اقتصاد قصر بمراسي الساحل الشمالي

اقتصاد