بلدنا نيوز
محافظات

حملات مكبرة لضبط اسواق اسوان

حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان
حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان

تستكمل الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بالتنسيق مع الجهات المعنية حملاتها المكبرة لليوم الثالث على التوالى لضبط الأسواق والأسعار وذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان.
كان المحافظ قد أعطى توجيهاته للمسئولين بالإستمرار فى تنفيذ الحملات المكبرة داخل الأسواق المختلفة وفى الشوارع الرئيسية والداخلية للقضاء على العشوائية والتكدس من الباعة الجائلين وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة للمارة من المترددين عليها .
وشددعلى ضرورة أن تركز هذه الحملات على مراجعة كافة الإشتراطات البيئية والصحية والبيطرية للسلع الأساسية والغذائية بالأسواق من أجل الإطمئنان على صلاحيتها للإستهلاك الآدمى بالجودة العالية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين .
ومن جانبه أوضح العميد أيمن رضا رئيس مركز ومدينة أسوان بأن الحملات تواصل عملها بشكل مستمر داخل مختلف الأحياء جنوب وغرب وشرق وذلك وسط مشاركة واسعة للأجهزة الأمنية برئاسة مساعدى مدير الأمن كل من اللواء أشرف إدريس واللواء خالد يوسف ، بجانب مسئولى المرافق والحماية المدنية ورؤساء الأقسام الشرطية ، بالإضافة إلى نائب رئيس المدينة ورؤساء الأحياء والعاملين بالوحدة المحلية ، لافتاً إلى أن هذه الحملات أسفرت خلال اليومين الماضيين عن تحرير 15 محضر إشغال طريق و 4 محضر بيئة و 406 رفع إشغالات بدون محضر ، بجانب 301 مضبوطات و 15 محضر حماية مدنية .
بينما أسفرت اليوم عن تحرير 22 محضر إشغال طريق ، ورفع 190 حالة إشغال بدون محضر ، و 146 مضبوطات ، بالإضافة إلى تحرير 5 محاضر مزاولة نشاط بدون ترخيص و 17 محضر حماية مدنية و 13 محضر تموين و 4 محاضر بيئة .

بلدنا نيوز مصر محافظات الوحدة المحلية مركز ومدينة أسوان

محافظات