بلدنا نيوز
الإمام الأكبر: حريصون على دعم باكستان بالمنهج الأزهري المعتدلاليوم قرعة بطولة الجمهورية لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤فوز الاهرام والموجز والبوابة بجائزة الدكتورة نوال عمر فى الصحافة والشروق بافضل صورة.. وتوزيع الجوائز الثلاثاءوزيرة التعاون الدولى تبحث مع رئيس البنك الدولى توسيع مجالات التعاونالأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم تصدر عددها الحادي عشر من ”جسور” حول التجديد الفقهيوزير التعليم العالي يبحث مع المدير الإقليمي لبنك التنمية الأفريقي آليات دعم الجامعات التكنولوجية الجديدةالأهلى والزمالك يواجهان بطلا عمان فى الدور قبل النهائى للبطولة العربية للطائرة .. اليوممحاضرة عن التنوع البيولوجي ضمن مبادرة الحفاظ على الطبيعة بمكتبة الإسكندريةترامب يصف مودي بالزعيم الاستثنائي خلال زيارته للهندسهيل العريفي: سنطلب استضافة السوبر المصري في الموسم المقبلليفربول يعبر ويستهام بصعوبة ويبتعد أكثر بصدارة الدوري الإنجليزيمحمد فضل الله: اتحاد الكرة سيعلن فوز الأهلي وانسحاب الزمالك وخصم ٦ نقاط من الأبيض نهاية الموسم
مقالات الرأي

ربي عياش تكتب:كن أنت

بلدنا نيوز

كل شيء محيط بنا يحاول تغييرنا لنكون نسخة طبق الأصل عنهم .. يريدون تشكيلك قولبتك لتكون مناسبا لأفكارهم عقائدهم إيمانهم نظرتهم دون أي احترام لشخصك، لفكرك .. سيهاجمونك .. ستقذف .. سيحاولون أن يناولوا منك .. فأنت مخيف بأفكارك باختلافك .. بابتسامتك .. كيف لك أن تكون مختلف؟ لماذا تؤمن بما لا يؤمنون .. لماذا ترتدي ما لا يحبون ..لماذا تقول ما لا يفهمون .

كيف لك أن تكون بهذه القوة و وتمتلك حريتك .. حرية الاختيار في الحياة .. حرية القرار .. تقضي عمرك تحاول محاربتهم .. تقضي عمرك تصارع المجتمع، الناس، العقائد حتى نفسك .. محاولا صنع طائرتك الخاصة لتهرب بعيدا لمكان لعله يتقبل اختلافك .. تقضي عمرك تحارب حتى لا ينالوا منك .. حتى لا تصاب بالعدوى .. حتى لا تنظر للمرآة يوما وتكتشف أنك فقدت ملامحك .. فقدت قلبك .. فقدت نفسك .. حتى لا تنظر بالمرآة يوما وتراهم بدلا من أن ترى نفسك .. فأنت ببساطة لا تنتمي لهم .. لا شيء يجمعك بهم، لا تفكيرك ، لا عقيدتك ولا حتى إلهك .. تحترم رغبتهم بالموت لكن لا تريد الموت معهم لا مكان لك بينهم .. لا تؤمن بما يؤمنون .. لا تحب ما يحبون ..
تُسخر رحلة حياتك لتثور على وطن ضائع .. على ثقافة بالية .. تقضي عمرك تحارب كل شيء حتى لا يشوهوك.
#ربى_عياش

بلدنا نيوز مصر الإمارات فلسطين مقالات ربي عياش كن أنت سكاي نيوز

مقالات الرأي