بلدنا نيوز
أطباء معهد ناصر ينجحون فى إنقاذ حياة شاب مصاب بطعن نافذ بالقلبافتتح مركز تدريب الأمانة الفنية بالهيئة اليوم 13/10/2019 الدبلومة المهنية للتغذية العلاجية للأطفالالسولية ينتظم في المران ..ونيدفيد يبدأ التأهيل..ومحاضرة فنية للاعبي الأهليتوقف العمليات في مستشفى الصف المركزي بسبب نقل أخصائي التخدير دون توفير بديلدورات عبر الإنترنت لتطوير مهارات اللغة الانجليزية والحاسوب وأساسيات العمل المهني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالتعاون من المجلس الثقافي البريطانيهولندا تعود بثلاث نقاط ثمينة من منسككل ما تحتاج لمعرفته حول العناية ببطارية سيارتك -وما تحتاج إلى فعله عندما لا تبدأ سيارتكفورد السيارات المأجورون للأمهات الحوامل: البقاء آمنة على الطريق إلى الأمومة”مواصلات مصر” الناقل الرسمي لمعرض القاهرة الدولي السادس للابتكارمستند.. ”الصحة” توافق على تغيير مصدر ”فالسارتان” وإعادة طرح ”الكابرس بلس” بمصر29 سيارة أودي A3 في انتظار أوفياء دوريناجونسون يسابق الوقت من أجل بريكست
مقالات الرأي

ربي عياش تكتب:كن أنت

بلدنا نيوز

كل شيء محيط بنا يحاول تغييرنا لنكون نسخة طبق الأصل عنهم .. يريدون تشكيلك قولبتك لتكون مناسبا لأفكارهم عقائدهم إيمانهم نظرتهم دون أي احترام لشخصك، لفكرك .. سيهاجمونك .. ستقذف .. سيحاولون أن يناولوا منك .. فأنت مخيف بأفكارك باختلافك .. بابتسامتك .. كيف لك أن تكون مختلف؟ لماذا تؤمن بما لا يؤمنون .. لماذا ترتدي ما لا يحبون ..لماذا تقول ما لا يفهمون .

كيف لك أن تكون بهذه القوة و وتمتلك حريتك .. حرية الاختيار في الحياة .. حرية القرار .. تقضي عمرك تحاول محاربتهم .. تقضي عمرك تصارع المجتمع، الناس، العقائد حتى نفسك .. محاولا صنع طائرتك الخاصة لتهرب بعيدا لمكان لعله يتقبل اختلافك .. تقضي عمرك تحارب حتى لا ينالوا منك .. حتى لا تصاب بالعدوى .. حتى لا تنظر للمرآة يوما وتكتشف أنك فقدت ملامحك .. فقدت قلبك .. فقدت نفسك .. حتى لا تنظر بالمرآة يوما وتراهم بدلا من أن ترى نفسك .. فأنت ببساطة لا تنتمي لهم .. لا شيء يجمعك بهم، لا تفكيرك ، لا عقيدتك ولا حتى إلهك .. تحترم رغبتهم بالموت لكن لا تريد الموت معهم لا مكان لك بينهم .. لا تؤمن بما يؤمنون .. لا تحب ما يحبون ..
تُسخر رحلة حياتك لتثور على وطن ضائع .. على ثقافة بالية .. تقضي عمرك تحارب كل شيء حتى لا يشوهوك.
#ربى_عياش

بلدنا نيوز مصر الإمارات فلسطين مقالات ربي عياش كن أنت سكاي نيوز

مقالات الرأي