بلدنا نيوز
وزير الإسكان يفتتح مشروع النقل الخارجى بمدينة بدر لموقفى السلام النموذجي وأحمد حلميوزير الإسكان يتفقد إحدى مناطق الإسكان الاجتماعى المخصصة لعمال المدابغ بمدينة بدر”مصدر” تطلق أول صندوق استثمار عقاري أخضر في الإماراتوزير الإسكان ومحافظ القاهرة يفتتحان أحد مشروعات ”الإسكان الاجتماعى” بمدينة بدر.. ويُسلمان عقود الوحدات السكنية لمستحقيهاالإعلامي مرضي المدني سكرتيراً خاص لمكتب سمو الأمير سلمان بن فيصل آل سعود”تريد لاين” تفتتح أكبر متجر لبيع منتجات أبل في مصر داخل مول ”سيتي سنتر ألماظه”مسؤلو طنطا يسعوا للتعاقد مع خالد غنيممستويات متفاوتة تجعل الرمزية والشعرية معياراً أساسياً للنقد في الحلقة الرابعة من برنامج ”شاعر المليون”خلال استقباله وفدًا من أساقفة فرنسا.. شيخ الأزهر: وثيقة «الأخوة الإنسانية» المخرج الآمن لمشكلات الشرق والغربقرارات مجلس النقابة العامة للأطباء بخصوص حادث طبيبات المنيا الأليممصدر” و مجموعة ”إي دي اف” توقعان اتفاقية لتأسيس شركة متخصصة في خدمات الطاقةسولشاير يستقر بديل ماركوس لمواجهة الريدز بالدوري الإنجليزي
سيارات

مرسيدس مايباخ S650

مرسيدس مايباخ S650 بنسخة مغطاة بالذهب

مرسيدس مايباخ S650
مرسيدس مايباخ S650

من المؤكد أن مرسيدس مايباخ هي واحدة من أفخم السيارات الحالية، ولكن هل فكرت يوماً بالحصول على سيارة أفخم من مايباخ؟ حسناً يبدو أن شركة كارلكس "carlex" قد فكرت بذلك، حيث كشفت الستار عن S650.

وتأتي السيارة بمحرك V12 توربو مزدوج سعة 6 لتر بقوة 621 حصان وعزم دوران 1000 نيوتن.متر مع تسارع من صفر إلى 100كم/ساعة خلال 4.6 ثانية، وهو ما يبدو رائع مقارنة بوزن السيارة البالغ 2.4 طن.

وبالطبع سيارة كهذه لن تكون رخيصة، حيث يبلغ سعرها حوالي 200,000 دولار(750 ألف ريال)، وهذا السعر حتى قبل تحديد أي إضافة للسيارة من قائمة الإختيارات الطويلة.

ولكن إذا كنت لا ترغب في الدخول في متاهة الإختيارات، فإن Carlex Design ستذهب إليك، حيث توفر الشركة نسخة أوروم Aurum من مرسيدس-مايباخ، ما عليك سوى اختيار إدراج الذهب الوردي أو إدراج الذهب الأصفر.

وكما يظهر في الصور،فإن الذهب يغطي كل شيء تقريباً، عجلة القيادة ومحيط التهوية ومكبرات الصوت ومقابض الأبواب وجميع الأزرار تقريبًا.

بلدنا نيوز مصر سيارات مرسيدس مايباخ S650 شركة كارلكس

سيارات