بلدنا نيوز
بدء الجلسات العلنية في الكونجرس الأمريكي في إطار إجراءات عزل ترامبجارتنر: أبرز 10 توجهات تقنية لعام 2020بحضور منى المري المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019المعهد المصري يوقع اتفاقية مع مؤسسة ”هوجن” لنظم التقييم وشركة فونكس للاستشارات.. غداًالبيوتكنولوجي وصناعة المستقبل.. منتدى علمي بكلية الزراعةزلزال بقوة 5.1 درجة يضرب السلفادورعمار يطالب الأعضاء بالحضور لاكتمال الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية واختيار مجلس منتخبInvertium الإماراتية تطلق برنامج TIP لدعم المبتكرين ورواد الأعمال في مصربنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعةتقرير المزايا: حركة استثمارية نشطة من وإلى الاقتصادات الآسيوية تؤسس لمرحلة جديدة من نمو القطاعات التشغيليةالبنك العربي ينظم يوما توعويا بسرطان الثدي لموظفاتهبنك مصر يتعاقد على رعاية الاتحاد المصري للتنس لكأس ديفيز وفعاليات موسم 2019/2020
سيارات

مرسيدس مايباخ S650

مرسيدس مايباخ S650 بنسخة مغطاة بالذهب

مرسيدس مايباخ S650
مرسيدس مايباخ S650

من المؤكد أن مرسيدس مايباخ هي واحدة من أفخم السيارات الحالية، ولكن هل فكرت يوماً بالحصول على سيارة أفخم من مايباخ؟ حسناً يبدو أن شركة كارلكس "carlex" قد فكرت بذلك، حيث كشفت الستار عن S650.

وتأتي السيارة بمحرك V12 توربو مزدوج سعة 6 لتر بقوة 621 حصان وعزم دوران 1000 نيوتن.متر مع تسارع من صفر إلى 100كم/ساعة خلال 4.6 ثانية، وهو ما يبدو رائع مقارنة بوزن السيارة البالغ 2.4 طن.

وبالطبع سيارة كهذه لن تكون رخيصة، حيث يبلغ سعرها حوالي 200,000 دولار(750 ألف ريال)، وهذا السعر حتى قبل تحديد أي إضافة للسيارة من قائمة الإختيارات الطويلة.

ولكن إذا كنت لا ترغب في الدخول في متاهة الإختيارات، فإن Carlex Design ستذهب إليك، حيث توفر الشركة نسخة أوروم Aurum من مرسيدس-مايباخ، ما عليك سوى اختيار إدراج الذهب الوردي أو إدراج الذهب الأصفر.

وكما يظهر في الصور،فإن الذهب يغطي كل شيء تقريباً، عجلة القيادة ومحيط التهوية ومكبرات الصوت ومقابض الأبواب وجميع الأزرار تقريبًا.

بلدنا نيوز مصر سيارات مرسيدس مايباخ S650 شركة كارلكس

سيارات