بلدنا نيوز
سيارات

في معرض بادينغتون

لكزس ترعى أول عرض منفرد لأستوديو تانجيت لهندسة التصميم في معرض بادينغتون سنترال في لندن لعام 2019

أول عرض منفرد لأستوديو تانجيت
أول عرض منفرد لأستوديو تانجيت

لكزس ترعى أول عرض منفرد لأستوديو تانجيت لهندسة التصميم في لندن حيث سيتم عرض الأعمال على الجمهور في معرض بادينغتون رود ديزاين روت في الفترة من 14 إلى 22 سبتمبر كجزء من مهرجان لندن للتصميم لعام 2019.

هذا المعرض هو مناسبة تاريخية لأستوديو "تانجيـت" الفائز بجائزة لكزس الكبرى للتصميم عام 2013

وتحدث هيديكي ييموتو، مؤسس ومدير ستوديو "تانجيت" فقال:" إنه لشرف لي أن أتعاون مع لكزس خلال مهرجان لندن للتصميم وأن نقدم عرضاً منفرداً في هذا المهرجان.

ولقد كان فوزنا بجائزة لكزس للتصميم في عام 2013 حافزا لبدء مسيرتي كمصمم، ومنذ ذلك الوقت، تأسست بين ستوديو تانجيت ولكزس علاقة عمل وثيقة أثمرت بهذا المعرض الذي يشكل مثالاً رائعاً على التعاون الناجح وآمل أن تنال الأعمال المعروضة إعجاب الزوار والضيوف حيث سيتم عرض مجوعة من الأعمال المتميزة من أهمها تمثال لكوكب الأرض يبلغ قطره 3.5 متر مغطى بأكثر من 20,000 قطعة مصنوعة من الخلايا الشمسية المعاد تدويرها.

وفي إشارة إلى شغف لكزس بالتصميم والتعاون الإبداعي مع أستوديو "تانجيت"، ستشمل المعروضات أيضاً سيارة لكزس LC 500h ذات التصميم الرائد والمتميز والذي نال جائزة "آيزاون للتصاميم المرموقة" المرموقة في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات، عندما تم تقديمه كنموذج جاهز للإنتاج، لكزسLC كسيارة كوبيه فاخرة تعكس الأناقة المتطورة. ويبرز بتصميمها رؤية لكزس في التصميم المعاصر.

 


وتحدث سبيروس فوتينوس، مدير العلامة التجارية في لكزس، فقال: "تجسد لكزس LC شغفنا بالتصميم الإستثنائي والحرفية التي تميزنا في سوق السيارات الفاخرة، والتزامنا بروعة التصميم يتجلى في رعايتنا لجائزة لكزس السنوية للتصميم والتي تقدم الاهتمام والرعاية للمواهب الناشئة وتمنح المصممين الصاعدين الفرصة لتطوير مفاهيمهم تحت إشراف أهم المصممين الرائدين والمشهورين عالمياً".

من الجدير بالذكر انه يتم الآن قبول الأعمال المشاركة بجائزة لكزس للتصميم 2020، والدعوة موجهة للمشاركة من جميع أنحاء العالم لتقديم أفكار جديدة في مفهوم التصميم الإبداعي الذي يساعد على تلبية احتياجات الأفراد والمجتمع.

وسوف سيتم الإعلان عن ستة من المرشحين النهائيين الذين سيدخلون برنامج الرعاية في مدينة نيويورك، للعمل مع مجموعة من المصممين المرموقين لتطوير مفاهيمهم إلى نماذج أولية. وستكون هناك جائزة مالية للفائزين الثلاثة تقدر بثلاثة ملايين ين (أكثر من 22,000 جنيه إسترليني) من أجل تطوير نماذجهم الأولية. وسيتم وضع أعمالهم في منصة لكزس في مهرجان "أسبوع ميلانو للتصميم عام 2020، حيث سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى.

معرض "بادينغتون سنترال" هو مكان نابض بالحياة في وسط غرب لندن، وهو مبني في منطقة كانت سابقاً ساحة لبضائع السكك الحديدية. وهذه هي السنة الثانية التي تقوم بها رسمياً "ديزاين رود" بضم المعارض والأنشطة كجزء من مهرجان "لندن ديزاين فيستيفال". الذي تأسس في عام 2003، وهو حدث سنوي يحتفل بإبداع المدينة والترويج لها باعتبارها مركزاً وعاصمة عالمية للتصميم، معتمداً على أعمال أعظم المفكرين والمصممين المبدعين في المملكة المتحدة.

بلدنا نيوز مصر سيارات لكزس استوديو تانجيت لهندسة التصميم

سيارات