بلدنا نيوز
أخبار بلدنا

رئيس مبادرة ”يحيا العلم

إشاده بدعم وزير الشباب والرياضة بمبادرة ”تحيا العلم”

رئيس مبادرة تحيا العلم
رئيس مبادرة تحيا العلم

أشاد أشرف طلبة، رئيس مبادرة "يحيا العلم" والمدير الفني لمنتخب العلم، بدعم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي تبني المبادرة منذ اللحظة الأولي معرباً عن خالص امتنانه لهذا الاهتمام.

وقال "طلبة" إن الدكتور أشرف صبحي قدم الدعم الكلي لمبادرة "يحيا العلم" ومنتخب العلم، حيث أنه هو الأب الروحي للمبادرة ولكل شباب مصر، مشيراً إلى أن فريق المبادرة والمنتخب جدير بهذه الثقة الغالية التي منحها لهم؛ قائلا: "شباب مصر جديرون أن يبهروا العالم بما سيحدث فى السادس من أكتوبر في العاصمة الإدارية وكل محافظات مصر وعواصم العالم لتقديم كرنفال أم الدنيا إلي العالم بأيدي شباب مصر بالداخل والخارج ليؤكدوا قدرة شباب مصر المخلص لوطنه ومساندتهم وحبهم لمصر وثقتهم اللا متناهية في القيادة السياسية".

وأشار مدير المنتخب الفني ليحيا العلم إلى أن تبني مبادرة "يحيا العلم" من وزير الشباب والرياضة رسالة تؤكد للعالم كله دعم الدولة للشباب وتنفيذاً لتوصيات الرئيس عبدالفتاح السيسى بدعم وتمكين الشباب، وتأكيد على أننا جديرين بهذه الثقة وذلك الدعم.

جدير بالذكر أن مبادرة "يحيا العلم" ستقوم بتصميم أكبر علم في العالم بالعاصمة الإدارية تزامناً مع احتفالات السادس من أكتوبر المجيد، لتزيين الطرق والميادين والمؤسسات الحكومية والخاصة بمليون علم بأيدي الشباب ورفع علم مصر بكل عواصم العالم.

بلدنا نيوز مبادرة تحيا مصر

أخبار بلدنا