بلدنا نيوز
المسعود يطالب بدورات تدريبية للعاملين بالمتحف المصري الكبيربحضور وزيرا الاتصالات والتعليم العالي eSpace تطلق منصتها التعليمية والتدريبية الجديدة edWaves خلال فعاليات معرض ومؤتمر Edu Gateبيتي” تشارك في معرض ”جولف فوود” بدبي محمد بدران: نستهدف زيادة صادراتنا بنسبة ١٠٪ خلال ٢٠٢٠ والمعرض ملتقى كبار المصنعين في العالممفتي الجمهورية في جلسة الأمم المتحدة: نواجه تحديات مشتركة تحتم علينا جميعًا فتح قنوات الحوار المباشر”دي إتش ال” اكسبرس العالمية تعتزم تعزيز استثماراتها والتوسع في السوق المصرية خلال الفترة المقبلةالإمارات تشارك في معرض ”إديوجيت” من خلال حملة ”تعلم في الإمارات”وزير الأوقاف يلقي كلمة بمؤتمر تحصين الشباب ضد التطرف..اليوم بجنيفوزيرة التعاون الدولى تشارك فى اطلاق مبادرة تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيافى جلسة عن تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا بمنتدى المرأة العالمى:”منصة الابتكار- تحدي الجامعات”.. مشروع جديد لرابطة المحترفينالفجيرة الثقافية” ضيف شرف مهرجان الثقافة الدولي في كيرالامجموعة الخرافي” توقع عقد إدارة احدي فنادقها الجديدة بمدينة بورت غالب مع ”موفينبيك - أكور”
اقتصاد

عشماوي: استثمارات المنطقة التجارية بالشرقية تصل إلى مليار جنيه

الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية
الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية: إن إجمالي استثمارات المنطقة التجارية في محافظة الشرقية تبلغ مليار جنيه، وتساهم في توفير 8 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي على هامش وضع وزير التموين حجر الأساس لأول منطقة تجارية بالشرقية، يرافقه محافظ الشرقية والدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وأضاف عشماوي أن المنطقة التجارية تقام على مساحة 2.5 فدان، وتشمل مول تجاريا، وشققا فندقية، وبرجا إداريا طبيا، وجراج متعدد الطوابق.

وأكد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، أن المنطقة التجارية تم الاتفاق على أن تكون مدة حق انتفاعه 50 عامًا، على أن يكون العائد المستحق من حق الانتفاع بنحو 7.5 ملايين جنيه سنويا.

وأكد أن المنطقة التجارية بالشرقية الجديدة توفر آلاف من فرص العمل المباشرة وغير مباشرة لخدمة أهالي المنطقة.

وأوضح عشماوي، أن تنمية التجارة الداخلية، اتفق مع المطور التجاري سام ماكس، على تنفيذ منطقة أخرى في مدينة طوخ بمحافظة القليوبية على مساحة 13 فدانًا، باستثمارات تصل إلى 3 مليارات جنيه.

بلدنا نيوز

اقتصاد