بلدنا نيوز
صحة بلدنا

بحضور وزيرى الصحة والتعليم العالى

غدا الخميس افتتاح معرض مصر الدولى للصحة ”ايجي هيلث”

وليد الكردانى المدير التنفيذي لشركة" ايجى اكسبو"الشركة المنظمة
وليد الكردانى المدير التنفيذي لشركة" ايجى اكسبو"الشركة المنظمة

يفتتح غدا الخميس معرض ومؤتمر مصر الدولى للصحة " ايجي هيلث " فى دورة الثانية بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية ومركز مصر للمعارض الدولية

واوضح وليد الكردانى المدير التنفيذي لشركة" ايجى اكسبو"الشركة المنظمة أن المعرض يضم المؤتمر الطبى بداية من يوم الخميس 12 سبتمبر ويستمر حتى السبت 14 سبتمبر لمدة ٣ ايام ويضم عدد من المحاضرات وورش العمل في تخصصات الأشعة والمعامل وطب الأسنان والأورام والأطفال والتخدير و حضور أكثر من 250 شركة عارضة فى مجال المعدات الطبية وطب الأسنان .
واضاف محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة "سباين ميديكال" المنظمة للمعرض أن المعرض يتميز فى دورته هذا العام بالتوجه نحو القارة الإفريقية فى اطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتولى مصر لرئاسة الإتحاد الإفريقي.
ويهدف المعرض إلى ان يكون له دورا حيويا في تنشيط الحياة الاقتصادية، ونقل التجارب والأفكار والابتكارات العلمية مع تبادل الخبرات والمعرفة بين الشعوب والدول واستقطاب الأستثمارات، و تشجيع المنافسة بين الشركات والمؤسسات الانتاجية والاهتمام بجودة المنتج وتخفيض تكاليفه، ويعطي الفرصة للعارضين الدوليين لعرض منتجاتهم في سوق الشرق الأوسط لعرض احدث الاجهزة الطبية ذات التكنولوجيا العالمية والتي تخدم العديد من التخصصات الطبية.
وأوضح أنه سيتيح الفرصة لرجال الاعمال لخلق علاقات تجارية مميزة، ويهدف المعرض إلى السعي المستمر لمواكبة أفضل التطورات التي يشهدها القطاع الطبي على المستوى العالمى.
وأشار إلى أنه يوفر فرصة للزائرين من جميع الفئات والمستويات للاطلاع على التطور التكنولوجى للاجهزة الطبية، وأحدث الأساليب العالميةالمستخدمة وجذب المزيد من الإستثمارات الأجنبية، وعرض كل ما يتعلق بالطب والثقافة الصحية مما يؤدى إلى نقلة هائلة في مجال تقديم الخدمات الطبية المتميزة .

بلدنا نيوز معرض مصر الدولى للصحة

صحة بلدنا

الفيديو