بلدنا نيوز
عرب وعالم

الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية التونسية: ندين الانتهاكات التي يتعرض لها المرشح الرئاسي نبيل القروي

بلدنا نيوز


قال النائب البرلماني التونسي أحمد الصديق، الناطق الرسمي باسم الجبهة الشعبية التونسية إن الجبهة تدين الانتهاكات التي يتعرض لها المرشح الرئاسي نبيل القروي، وأضاف الصديق، يقول في لقاء له في قناة الغد، إن يوسف الشاهد يتعمد إقصاء منافسه اللدود القروي، وإلصاق التهم به حتى يتم الزج به في السجن.

وعن المناظرات الرئاسية التي جرت قبل الانتخابات قال النائب التونسي إنه بالرغم من أن أداء المرشحين جاء دون المأمول لدى ناخبيهم أثناء حملاتهم الانتخابية، فإن المناظرات التي جرت بين مرشحي الرئاسة نالت رضاء الشعب التونسي، واصفًا إياها بالتجربة الرائدة.

وأشار المتحدث باسم الجبهة الشعبية التونسية إلى أن الجبهة لم تتفاجئ بالأداء المتواضع لبعض المرشحين، موضحًا أن الأسئلة الموضوعة للمرشحين في المناظرات لم تكن موضوعية حيث أنها لم تلامس صلاحيات رئيس الجمهورية، وغاصت في موضعات متفرعة.

يذكر أن الحملة الانتخابية لمرشحي الرئاسة التونسية تتواصل لليوم العاشر على التوالي، وقد سجلت هيئة الانتخابات التونسية العديد من المخالفات قبل يومين فقط من الصمت الانتخابي.

في سياق متصل، رفضت النيابة العامة في تونس السماح للمرشح الرئاسي نبيل القروي إجراء مقابلة تليفزيونية من محبسه، وأوضح مصدر قضائي أن الرفض جاء تطبيقا للوائح السجون التي تحرم القروي من ممارسة جميع حقوقه المدنية والسياسية بانتظار محاكمته.

تونس نبيل القروي انتخابات رئاسية

عرب وعالم

الفيديو