بلدنا نيوز
وزير الشباب والرياضة يلتقي شباب الجامعات ويوقع بروتوكول تعاون مع مكتبة الإسكندرية لتدريب وتأهيل الشبابالإمام الأكبر: حريصون على دعم باكستان بالمنهج الأزهري المعتدلاليوم قرعة بطولة الجمهورية لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤فوز الاهرام والموجز والبوابة بجائزة الدكتورة نوال عمر فى الصحافة والشروق بافضل صورة.. وتوزيع الجوائز الثلاثاءوزيرة التعاون الدولى تبحث مع رئيس البنك الدولى توسيع مجالات التعاونالأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم تصدر عددها الحادي عشر من ”جسور” حول التجديد الفقهيوزير التعليم العالي يبحث مع المدير الإقليمي لبنك التنمية الأفريقي آليات دعم الجامعات التكنولوجية الجديدةالأهلى والزمالك يواجهان بطلا عمان فى الدور قبل النهائى للبطولة العربية للطائرة .. اليوممحاضرة عن التنوع البيولوجي ضمن مبادرة الحفاظ على الطبيعة بمكتبة الإسكندريةترامب يصف مودي بالزعيم الاستثنائي خلال زيارته للهندسهيل العريفي: سنطلب استضافة السوبر المصري في الموسم المقبلليفربول يعبر ويستهام بصعوبة ويبتعد أكثر بصدارة الدوري الإنجليزي
المرأة والطفل

رولا رزق: تكريمي في مهرجان أبو ظبي الإذاعي شرف كبير

رولا رزق
رولا رزق

عبرت الإعلامية رولا رزق، عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه مؤخراص من مهرجان ابو ظبي الإذاعي في دورته الجديدة، مشيرة الي أن التكريم يعد شرف كبير لها، وإضافة الي مشوارها الإعلامي.

وقالت رولا رزق، في تصريحات لها اليوم الأربعاء، أن كل تكريم تحصل عليه يضعها امام مهمة كبيرة، وهي أن تقدم الأفضل لدي الجمهور، مشيرة الي أن تكريم مهرجان أبو ظبي الإذاعي لعام 2019، هو بداية وليس نهاية.

وتعد رولا رزق، هي من أشهر خبيرات الموضة والجمال، وقد تطرق بها الحال لأن تصبح من أشهر مذيعهات الخليج، بينما يعرض لها برنامج "الموضة مع رولا"، والذي يعرض عبلي قناة أبو ظبي الخليجية.

1acfef3bae0995b616e7f9c9c0441dbf.jpeg1d9112f61f41426e3b513cf4e3dbe463.jpeg
رولا رزق مهرجان أبوظبي

المرأة والطفل