بلدنا نيوز
السماح لكارلوس غصن بالتحدّث مع زوجته لساعة بعد حظر استمر ثمانية أشهرالديموقراطيون: الوقائع المنسوبة لترامب أخطر مما فعله نيكسونالرئيس البرازيلي يؤسس حزبا جديدا شعاره ”الله الوطن العائلة”الدوري الأميركي للمحترفين: يانيس يقود باكس الى الفوز على بلايزرزيوفنتوس يمدد عقد كوادرادو حتى 2022مواصلات مصر تطلق مبادرة لتخفيض أسعار التذاكر من خلال كارت مواصلاتيبالصور..حفل عقد قران ميران نادر شحاتة علي بهاء الدين مصطفيوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غداالاسكواش يكشف تفاصيل بطولة الزهور الدولية فى مؤتمر صحفى”الشباب والرياضة ”تجري مقابلات المرحلة النهائية لاختيار المتطوعين في برنامج متطوعي الاتحاد الإفريقي ٢٠١٩الأهلي يتلقي الموافقات الأمنية بخضوض لقاءاته المحلية والأفريقيةوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غدا
المرأة والطفل

عجوز تجوب العالم في رحلة استغرقت 330 يوم بقارب تعرض لبعض التلف

بلدنا نيوز

أثبتت العجوز البريطانية أن السن ليس عائقًا لممارسة الرياضة والهوايات، فقد استطاعت جين سقراط، التي تبلغ من العمر 77 عام أن تجوب العالم بقارب طوله 11 مترًا، جاء ذلك خلال التقرير المصور الذي بثته قناة الغد، والذي أوضح أن جين بدأت رحلتها من مدينة فيكتوريا في أكتوبر عام 2018.

وأفاد التقرير أن العجوز أبحرت دون توقف أو مساعدة من أحد منذ ذلك الوقت، حيث أمضت سقراط 330 يومًا في البحر، كما أنها اعتمدت في رحلتها على الألواح الشمسية التي تغسلها باستمرار على متن القارب.

وأوضح التقرير أن قارب سقراط تعرض لأضرار عديدة خلال عملية الإبحار، لكن ذلك لم يعرقل رحلتها المثيرة حتى وصلت لموطنها مجددًا وسط حفاوة من عائلتها وأصدقائها.

وأشار التقرير إلى أن العجوز البريطانية قامت بعدة محاولات منذ عام 2016 للإبحار حول العالم بمفردها، لكنها بائت بالفشل بسبب الظروف المناخية القاسية وتعرض القارب للتلف.

قناة الغد سقراط العالم

المرأة والطفل