بلدنا نيوز
السفارة الدنماركية بالقاهرة تطلق مؤتمر ”من هنا يبدأ التحول”رئيس قسم الأطفال بجامعة عين شمس: مستشفى الأطفال الجديد يخدم 2 مليون مريض سنويًاوزيرة الصحة: مبادرة ”الحد من انتشار العدوى” قدمت التوعية لـ 15657 صالون  تجميل وناد صحي وزيرة الصحة: الانتهاء من فحص 3 مليون امرأة منذ انطلاق المبادرةسفراء منتدى ”آينشتاين التالي ”NEF الجدديساهمون في تغيير مفاهيم العلم والتكنولوجيا في إفريقياتغيير مفهوم الصحة والرفاهية مع الجينوم والذكاء الاصطناعيالسفارة الدنماركية بالقاهرة تعقد نقاش مفتوح حول مستقبل المدن المستدامة الجديدة في مصربالتعاون مع دانفوسالسفارة المصرية في بوروندي تحتفل بمرور 56 عاماً على العلاقات المصرية البوروندية واليوم العالمي للغة العربيةقنصل عام مصر في سيدني يحضر فعاليات تقديم جوائز نهاية العام الدراسي للطلبة المتفوقين”الاوربي لاعادة الاعمار والتنمية” يمنح عبور لاند 7 مليون دولاربشهادة EMEA finance العالمية.. البنك الأهلي المصري أفضل بنك في مصربنك مصر .. الراعي الرئيسي لمعرض «أرتيجيانو» للحرف اليدوية بإيطاليا
زراعة

الزراعة” : قوافل بيطرية علاجية ارشادية مجانية بقرى بني سويف

قوافل بيطرية
قوافل بيطرية

تنظم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي ممثلة في معهد بحوث التناسليات الحيوانية عددا من القوافل البيطرية العلاجية الارشادية المجانية بقرى محافظة بني سويف خلال الفترة من ١٤ حتى ١٩ سبتمبر الجاري.

وقال الدكتور إبراهيم جاد مدير معهد بحوث التناسليات الحيوانية، أن نشاط القافلة يشمل أعمال الفحص التناسلى والسونار والجراحة والباطنة والامراض التناسلية وعلاج الطفيليات الداخلية والخارجية وتحصينات غير السيادية وفحص للأمراض الوبائية والمعدية والفحص المعملى للعينات الممثلة لكافة المشاكل الحقلية.

وأضاف أن نشاط الحملة يشمل أيضاً عقد ندوة ارشادية لصغار المربين حول تدوير المخلفات وعمل السيلاج، فضلا عن دورة تدريبية للأطباء البيطريين بالمديرية وندوة لصندوق التأمين على الماشية لصغار المربين.

وأشار إلى أن القرى المستهدفة والتي تم تمويل الحملات بها من خلال برنامج التنمية الزراعية هي: بهبشين بمركز ناصر، قاي بمركز اهنسيا، قمبش بمركز ببا، باروط بمركز بني سويف، والميمون بمركز الواسطي.

بلدنا نيوز قوافل بيطرية زراعة

زراعة