بلدنا نيوز
رياضة

نادي العين يعلن عن شراكة جديدة مع ”اتصالات”

توقيع عقد شراكة جديدة مع شركة "رؤية الإمارات" التابعة لـ "مجموعة اتصالات"،
توقيع عقد شراكة جديدة مع شركة "رؤية الإمارات" التابعة لـ "مجموعة اتصالات"،


عقد نادي العين الرياضي الثقافي، مؤتمراً صحافياً مساء أمس بقاعة الرئيس في استاد هزاع بن زايد، أعلن من خلاله عن توقيع عقد شراكة جديدة مع شركة "رؤية الإمارات" التابعة لـ "مجموعة اتصالات"، يتم بموجبه رعاية قناة العين من قبل خدمة eLife. وذلك بحضور علي سعيد الكعبي، المستشار الإعلامي وحميد ساحوه السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة "رؤية الإمارات"، إلى جانب عدد من منتسبي نادي العين الرياضي الثقافي وقناة العين وشركة "اتصالات" ولفيف من وسائل الإعلام.

ومن جانبه أعرب علي سعيد الكعبي، المستشار الإعلامي لنادي العين وشركاته، عن سعادته بالشراكة المبرمة ما بين نادي العين الرياضي الثقافي وشركة "رؤية الإمارات" الرائدة في مجال توفير وإدارة المحتوى التلفزيوني في المنطقة، والتي توفر خدمة تلفزيون eLife للمشتركين بباقات مختلفة تجمع خدمات الهاتف الثابت والإنترنت والتلفزيون.

وأكمل: نحن فخور بالشراكات الجديدة مع القطاعين الحكومي والخاص، والمؤكد أن انضمام "رؤية الإمارات" إلى شركاء نادي العين، إضافة مهمة ستعود بمكاسب كبيرة على الطرفين و"الزعيم" دائماً يبحث عن التميز في مجال الإعلام الرقمي الحديث. موضحاً أن المبادرات النوعية التي يسعى النادي إلى تنفيذها بالتنسيق مع شركائه تهدف إلى تقديم خدمات استثنائية للجماهير حرصاً منه على تحسين التواصل مع المؤسسات وسعياً لخدمة المجتمع.
ومن جهته أعرب حميد ساحوه السويدي، عن سعادته بهذه الاتفاقية مع نادي العين الرياضي الثقافي لإطلاق قناة العين حصرياً ضمن باقة قنوات eLife، مؤكداً أن هذا التعاون المثمر بين شركة "رؤية الإمارات" و"قناة العين" يأتي بهدف الارتقاء بمستوى المشاهدة لدى الجمهور الرياضي العريض، وبالأخص متابعي نادي العين من مشتركي باقات eLife، الذين ستمثل لهم "قناة العين" على الرقم 710 إضافة حقيقية لما لديهم من خيارات واسعة من أكثر من 585 قناة تلفزيونية توفرها لهم قنوات eLife، سواء في منازلهم أو في المؤسسات التجارية أو على أجهزتهم الشخصية المحمولة.
واختتم كلمته قائلاً: لا يسعني إلا أن أشكر كل من ساهم في توفير هذه الخدمة المتميزة، والتي تمثّل جزءً من التزامنا بتجسيد رؤية قيادتنا الرشيدة حفظهم الله، والرامية إلى الارتقاء بكافة قطاعات المجتمع لاسيما القطاع الرياضي، بما يعزز من تجربة المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.
ومن ناحيته رحب راشد عبدالله، المدير التنفيذي لشركة نادي العين للإستثمار، بالحضور في مستهل كلمته بالمؤتمر الصحفي، مؤكداً أن الإعلان عن شراكة نادي العين مع شركة "رؤية الإمارات" والتي بموجبها ستحصل قناة العين على رعاية من قبل خدمة eLife ، تؤكد حرص النادي على تعزيز مفهوم الشراكة مع جميع المؤسسات والقطاعات.

وزاد: نادي العين ماضٍ في تعزيز شركاته مع مختلف القطاعات ويعمل دوماً على تهيئة الأسباب التي تقوده لمتابعة الانتصارات وحصد الإنجازات والتتويج بكل البطولات، بفضل دعم القيادة الرشيدة والمساندة الجماهيرية القوية وجسارة نجوم "الزعيم" ونسأل الله السداد والتوفيق للفريق في موسم مليء بالأحداث على الصعيدين المحلي والقاري.

وأكد سهيل العبدول، الرئيس التنفيذي، لقناة العين، أن القناة، ستبدأ فعلياً خارطة برامجية جديدة ابتداءً من التاسع عشر من شهر سبتمبر الجاري، ونأمل أن تنال برامج قناة مدينة العين ونادي المدينة الرضا والقبول لدى مشاهديها عبر خدمة " eLife " وعلى شبكة الانترنت.

يذكر أن نادي العين الرياضي الثقافي أعلن سابقاً عن تأسيسه لشركة العين للإعلام بمنظومة متكاملة تتضمن قناة تلفزيونية خاصة ومستقلة ومعهد تدريب إعلامي، لاستقطاب وتأهيل المواهب، مقرها بإستاد هزاع بن زايد، ويعتبر هذا المشروع بمثابة ذراع استثمارية جديدة تمثل قطاع الإعلام المتكامل بآلية عمل حديثة ومواكبة لهذه الصناعة التي تشهد تطوراً وتحولاً كبيراً تواكب ما يعيشه العالم حالياً من تأثير وزخم من خلال هذا القطاع الحيوي وإلهام والذي يعتبر بمثابة الواجهة الفعلية لتوجهات النادي وانجازاته وطريقة عمله المتفردة، أسوة بالأندية الكبيرة ذات الشعبية الواسعة في العالم والتي تملك قنواتها الإعلامية الخاصة لتتمكن من مخاطبة جماهيرها والتواصل معهم بشكل مباشر.

b5bc19828f9b38a85fac19eb4fc5465d.jpgb9a82e8100cefb4125850c90c041d62e.jpg
بلدنا نيوز نادي العين الاتصالات

رياضة