بلدنا نيوز
وزير الأوقاف يلقي كلمة بمؤتمر تحصين الشباب ضد التطرف..اليوم بجنيفوزيرة التعاون الدولى تشارك فى اطلاق مبادرة تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيافى جلسة عن تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا بمنتدى المرأة العالمى:”منصة الابتكار- تحدي الجامعات”.. مشروع جديد لرابطة المحترفينالفجيرة الثقافية” ضيف شرف مهرجان الثقافة الدولي في كيرالامجموعة الخرافي” توقع عقد إدارة احدي فنادقها الجديدة بمدينة بورت غالب مع ”موفينبيك - أكور”الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يسقط تشيلسي ويستعيد نغمة الانتصاراتتحت شعار ”أفريقيا تواجه المستقبل”: مستشفى ٥٧٣٥٧ تنظم مؤتمرها الدولى الثالث لجراحات أورام المخ والأعصاب للأطفال 20 فبرايرعمرو المصري يتعاون مع مدحت صالح في ألبومه الجديدبرشلونة ينفي تعاقده مع شركة لتوجيه انتقادات لميسي ورفاقه”الزراعة” تعلن الموافقة على تصدير 74 ألف شتلة فواكه من 14 صنفا لـ7 دولارتفاع سعر برميل النفط العُمانى 70 سنتا ليسجل 56.51 دولار
رياضة

العراقي ماجد جواد يرفض الاحتراف بالدوري الفرنسي ويتمسك بنادي القوة الجوية

ماجد جواد
ماجد جواد


أعلن اللاعب العراقي ماجد جواد، المتواجد بصفوف نادي "القوة الجوية" أحد أندية الدوري العراقي الممتاز، عن تلقيه عرضا من أحد أندية الدوري الفرنسي بضمه قبل سوق الانتقالات المقبلة.

وأضاف ماجد جواد في تصريحات له اليوم من مكتبه الاعلامي، ان العرض تم قبوله بالرفض الي فترة مؤقتة لحين استقبال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع جواد، انه يحافظ علي بقاءه في نادي القوة الجوية، بينما النادي متمسك بشكل كبير بالخدمات التي اقدمها في الوقت الحالي.

وعبر ماجد في تصريحاته، عن سعادته بتلقيه عرضا للاحتراف، مشيرا إلى ان هناك نيه في خوض تجربة الاحتراف، ولكنتلك التجربة ليس في الفترة الحالية، وخاصة أن العقد المبرم بين النادي ما زال بمرحلة التنفيذ ولابد من احترامه.

ماجد جواد القوة الجوية فرنسا

رياضة