بلدنا نيوز
«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020
منوعات

مهرجان في فرنسا لذووي الشعر الأحمر

بلدنا نيوز

اجتمع المئات للمشاركة في النسخة الثانية من مهرجان الحب الأحمر والذي يقام كل عام في مدينة شاتوغيرون غرب فرنسا خلال عطلة الصيف في 24 أغسطس، وأوضح التقرير المصور الذي بثته قناة الغد، أن المهرجان يهدف لزيادة الوعي حول التمييز الذي يعاني منه ذوو الشعر الأحمر في فرنسا.

وأضاف التقرير أن هناك حوالي 3 % من الأشخاص في فرنسا يولدون بشعر أحمر ويواجهون هؤلاء نوعاً من أنواع التمييز بسبب لون شعرهم، كما هو الحال في بعض البلدان الأخرى.

وأشار التقرير إلى أن مصور ومؤسس المهرجان" باسكال ساكليوكس" جمع حوالي 800 صورة في كتاب واحد لذوي الشعر الأحمر.

وأكد ساكليوكس أن المهرجان هو الوحيد من نوعه في فرنسا والذي اجتذب 1500 شخص العام الماضي.

يذكر أنه في عام 2013، انتحر صبي يبلغ من العمر 13 عامًا بعد تعرضه للأضهاد فى المدرسة بسبب لون شعره الأحمر.

وأضاف التقرير أن هناك أيضًا بين 1و2 % من سكان العالم يولدون بشعر أحمر. أما في إنجلترا فإن النسبة تصل إلى 6% في حين أنها أعلى من ذلك في اسكتلندا لتصل إلى 13 في المائة ما يجعل اسكتلندا أكبر بلد في العالم يضم سكانًا من ذوي الشعر الأحمر.

فرنسا شعر أحمر مهرجان قناة الغد

منوعات