بلدنا نيوز
منتدى الخمسين : تعديل قواعد القيد بالبورصة لضمان تمثيل نسائي بمجالس إدارات الشركات انتصار للمرأةمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراًمنصة ”عرب كليكس” تسجل نمواً هائلاً في المبيعات وتستعد لتدشين أسواق جديدة”مؤسسة بنك مصر” توقع أربعة بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنيوزيرا الصناعة والاستثمار يفتتحان أحدث مصانع فارم فريتس مصر بالعاشر من رمضانلأول مرة.. مصر تستضيف المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات غداًمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراً الثلاثاء المقبلماذا حدث في مثل هذا اليوم ؟وزارة العدل الأمريكية تسعى لمنع ادوارد سنودن من الاستفادة من عائدات كتابه الجديدبالصور..تكريم نجوم الوسط الفني في مهرجان ”Egypt eye on fashion ”تعرف علي سر إضافة ورقة سيدنا موسي للأطعمةتعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء
رياضة

كلوب: أليسون يتعافى بسرعة..لكن عودته للملاعب لم تحدد

إصابة أليسون
إصابة أليسون

أفاد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الجمعة أن حارسه الدولي البرازيلي أليسون بيكر يتعافى بسرعة من تمزق في ربلة الساق تعرض له في المرحلة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، لكن عودته الى الفريق لم تحدد بعد.

وقال كلوب عشية لقاء أرسنال في المرحلة الثالثة من الدوري الممتاز، "نريد منحه الوقت الذي يحتاج إليه، لكنه (وضع الإصابة) يبدو جيدا".

وأصيب الحارس الدولي في الشوط الأول من مباراة المرحلة الافتتاحية ضد نوريتش سيتي (4-1)، وغاب بالتالي عن المرحلة الثانية التي ارتكب فيها بديله الإسباني أدريان خطأ جاء منه هدف ساوثهمبتون في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي انتهى بفوز بطل أوروبا بنتيجة 2-1.

وكشف كلوب مُطَمئنا أنه "في البداية كان يستخدم عكازين، وهو أمر طبيعي بسبب نوع الإصابة التي يعاني منها. لكنهما لم يعودا (العكازان) موجودين، لذلك هو يمشي بشكل طبيعي ويمكنه التمرن بشكل مختلف تماما الآن، مقارنة بما كان عليه الوضع قبل أسبوع".

أضاف "من الآن فصاعدا، أعتقد بأنه (التعافي) سيكون سريعا، لكن ما مدى السرعة، لا أعرف".

وترك أليسون أثرا كبيرا على الأداء الدفاعي لليفربول منذ قدومه الى "أنفيلد" الموسم الماضي من روما الإيطالي مقابل 67 مليون جنيه استرليني (81 مليون دولار)، وأدى دورا أساسيا في إحرازه لقب دوري أبطال أوروبا وإنهائه الدوري الممتاز في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

ليفربول أايسون بيكر أرسنال كلوب

رياضة