بلدنا نيوز
وزيرة التعاون الدولى تشارك فى اطلاق مبادرة تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيافى جلسة عن تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا بمنتدى المرأة العالمى:”منصة الابتكار- تحدي الجامعات”.. مشروع جديد لرابطة المحترفينالفجيرة الثقافية” ضيف شرف مهرجان الثقافة الدولي في كيرالامجموعة الخرافي” توقع عقد إدارة احدي فنادقها الجديدة بمدينة بورت غالب مع ”موفينبيك - أكور”الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يسقط تشيلسي ويستعيد نغمة الانتصاراتتحت شعار ”أفريقيا تواجه المستقبل”: مستشفى ٥٧٣٥٧ تنظم مؤتمرها الدولى الثالث لجراحات أورام المخ والأعصاب للأطفال 20 فبرايرعمرو المصري يتعاون مع مدحت صالح في ألبومه الجديدبرشلونة ينفي تعاقده مع شركة لتوجيه انتقادات لميسي ورفاقه”الزراعة” تعلن الموافقة على تصدير 74 ألف شتلة فواكه من 14 صنفا لـ7 دولارتفاع سعر برميل النفط العُمانى 70 سنتا ليسجل 56.51 دولارخبير: العروض الحقيقية طريقة جذب عملاء شراء العقارات
عرب وعالم

”لجنة المقاومة الشعبية”: نناشد القيادة الفلسطينية بسرعة إنقاذ الأسرى من تعنت الاحتلال

أسرى
أسرى

قال هاني حلبية، الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية ببلدة أبو ديس، إننا الأن في خيمة التضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام بوسط أبو ديس ونناشدهم بالثبات على موقفهم، لافتًا إلى أن هناك أكثر من 500 أسير فلسطيني بالسجون الإسرائيلية يواجهون القمع والتنكيل والظلم.

وأضاف حلبية، خلال مداخله له بالفقرة الإخبارية المذاعة على قناة الغد، أننا نناشد القيادة الفلسطينية من أجل ملاحقة حكومة الاحتلال بإنقاذ الأسرى الفلسطينيين من تعنت الإحتلال، مشيرًا إلى أنه يجب على الاحتلال دفع فاتورة التعدى على المقدسات بالقدس.

وأشار ، الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية ببلدة أبو ديس، إلى أن الوضع الفلسطيني الإسرائيلي متفجر، موضحًا أننا نحمل الاحتلال مسؤولية الأسرى المضربين عن الطعام منذ أكثر من 45 يوم.

يذكر أن عشرات الفلسطينيين وممثلون عن المؤسسات الحقوقية وعدد من أعضاء الكنيست العرب أدوا صلاة الجمعة أمام مدخل بلدة العيسوية في القدس المحتلة.

يأتي ذلك احتجاجا على سياسة العقاب الجماعي الذي تمارسها سلطات الاحتلال بحق أهالي البلدة منذ عده أشهر والمتمثلة في اقتحام قوات الاحتلال للبلدة بشكل يومي، ومداهمة منازل المواطنين وفرض الحبس المنزلي على عشرات الشبان و هدم المنازل.

فلسطين إسرائيل احتلال غزة أسرى

عرب وعالم