بلدنا نيوز
منتدى الخمسين : تعديل قواعد القيد بالبورصة لضمان تمثيل نسائي بمجالس إدارات الشركات انتصار للمرأةمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراًمنصة ”عرب كليكس” تسجل نمواً هائلاً في المبيعات وتستعد لتدشين أسواق جديدة”مؤسسة بنك مصر” توقع أربعة بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنيوزيرا الصناعة والاستثمار يفتتحان أحدث مصانع فارم فريتس مصر بالعاشر من رمضانلأول مرة.. مصر تستضيف المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات غداًمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراً الثلاثاء المقبلماذا حدث في مثل هذا اليوم ؟وزارة العدل الأمريكية تسعى لمنع ادوارد سنودن من الاستفادة من عائدات كتابه الجديدبالصور..تكريم نجوم الوسط الفني في مهرجان ”Egypt eye on fashion ”تعرف علي سر إضافة ورقة سيدنا موسي للأطعمةتعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء
رياضة

مدرب أرسنال للنني: أرجوك ارحل

محمد النني
محمد النني

نصح الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال الإنجليزي، الخميس، لاعب الفريق المصري، محمد النني، والمدافع الألماني، شكوردان موستافي، بالرحيل عن الفريق، وفقا لما قالته "سكاي نيوز".

وقال إيمري في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "في الموسم الماضي لم يكن النني سعيد بسبب عدم لعبه كثيرا، وقد تحدثت معه كثيرا على مدار الموسم وخلال فترة الإعداد للموسم الجديد".

وأضاف "أعتقد أن رحيله سيكون أمرا إيجابيا بالنسبة له ولموستافي بأن ينضما لفريق جديد يستطيعان فيه أن يلعبا بشكل أكبر ويكملا مسيرتهما".

ويستعد نادي أرسنال لملاقاة نظيره ليفربول الإنجليزي، السبت، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، باستعادة خدمات أهم عناصره التي عانت من الإصابة مع بداية الموسم الجديد.

واستعاد "الغانرز" خدمات الثنائي مسعود أوزيل وجرانيت تشاكا، بعد مشاركتهما في التدريبات الجماعية مرة أخرى، استعدادا لمواجهة ليفربول الإنجليزي.

وخضع روب هولدينج لبرنامج تأهيل خاص عقب تعرضه لإصابة في الركبة، وسيكون خارج المشهد في المباراة المقبلة.

محمد النني أرسنال ليفربول

رياضة