بلدنا نيوز
منتدى الخمسين : تعديل قواعد القيد بالبورصة لضمان تمثيل نسائي بمجالس إدارات الشركات انتصار للمرأةمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراًمنصة ”عرب كليكس” تسجل نمواً هائلاً في المبيعات وتستعد لتدشين أسواق جديدة”مؤسسة بنك مصر” توقع أربعة بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنيوزيرا الصناعة والاستثمار يفتتحان أحدث مصانع فارم فريتس مصر بالعاشر من رمضانلأول مرة.. مصر تستضيف المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات غداًمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراً الثلاثاء المقبلماذا حدث في مثل هذا اليوم ؟وزارة العدل الأمريكية تسعى لمنع ادوارد سنودن من الاستفادة من عائدات كتابه الجديدبالصور..تكريم نجوم الوسط الفني في مهرجان ”Egypt eye on fashion ”تعرف علي سر إضافة ورقة سيدنا موسي للأطعمةتعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء
عرب وعالم

تحت أنظار ماكرون..جونسون يضع قدمه على قطعة أساس في الإليزيه

بلدنا نيوز

ربما تطلب الأمر من رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون شهرا ليشرع في أولى رحلاته الخارجية لكنه سريعا ما شعر وكأنه في بيته لدى زيارته قصر الإليزيه، مقر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يوم الخميس 22 أغسطس 2019 فوضع قدمه على قطعة أثاث.

وفي لقطات مصورة، ظهر جونسون وهو يمازح المصورين الصحفيين ويضع قدمه لفترة وجيزة على طاولة القهوة في القصر الرئاسي الفرنسي، قبل أن يلوح لممثلي وسائل الإعلام في الغرفة. وشاهد ماكرون ما جرى مبتسما.

جاء ذلك بعد أن تحدث جونسون وماكرون للصحفيين في فناء الإليزيه، حيث حذر ماكرون من أنه لا يوجد وقت كاف لإعادة صياغة اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي كلية قبل موعد نهائي ينقضي في 31 أكتوبر 2019.

وقال قصر الاليزيه في وقت لاحق إن المحادثات كانت "بناءة" و "شاملة".

ماكرون جونسون بريكست لندن

عرب وعالم