بلدنا نيوز
بنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضل”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020مؤسّسة أبوظبي للطاقة توقع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة من النفاياتهيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل خطتها لمواجة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشاملإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية صيف ٢٠٢١ بعد تأجيل دورة طوكيو الأوليمبية لمدة عام
نواب بلدنا

مصر تقدم شحنة مساعدات للأشقاء في بوروندي

بلدنا نيوز

قامت السفيرة د. عبير بسيوني رضوان، سفيرة جمهورية مصر العربية لدى بوروندي، بتسليم السفير ‪Pascal RUHOMVYUMWORO، مُمثل الحكومة البوروندية والمدير العام للعلاقات الثنائية بوزارة الخارجية البوروندية، شحنة المساعدات المصرية الجديدة المُقدَّمة للجانب البوروندي عبر "الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية"، حيث شارك في فعّاليات التسليم السيدة ‪Marie NIZIGIYIMANA، المستشارة بالرئاسة البوروندية والمسئولة عن ملفات الإدارة والتنظيم الرئاسية.

هذا، وصرحت السفيرة رضوان بأن مصر تواصل تقديم مساعدتها لبوروندي، حيث تأتي تلك الشحنة ضمن سلسلة من الشحنات التي تقدمها مصر إلى الدولة الشقيقة.

ومن جانبه، قام ممثل الحكومة البوروندية بالتأكيد على عمق العلاقات المصرية البوروندية، حيث استعرض مجالات التعاون بين البلديّن، وخاصةً في مجالات الصحة، والتعليم، والزراعة، والطاقة. كما أعرب عن تقدير الحكومة البوروندية للمساعدات المصرية لمواجهة احتياجات وتحديات التنمية في بلاده، مُقدماً الشكر للحكومة المصرية على ما تقوم به من جهود تنموية في بوروندي.

3a166fff813d8f06066be230efa5798c.jpg
مصر مساعدات الخارجية

نواب بلدنا