بلدنا نيوز
سيدات سلة الأهلي يواجه هليوبوليس اليومديانج: مواجهة الزمالك صعبة.. وجاهزون للفوز بكأس السوبر«فايلر» و«عاشور» يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة «السوبر»فايلر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلياليوم: الأهلي يخوض مرانة على ملعب سلطان بن زايدالمسعود يطالب بدورات تدريبية للعاملين بالمتحف المصري الكبيربحضور وزيرا الاتصالات والتعليم العالي eSpace تطلق منصتها التعليمية والتدريبية الجديدة edWaves خلال فعاليات معرض ومؤتمر Edu Gateبيتي” تشارك في معرض ”جولف فوود” بدبي محمد بدران: نستهدف زيادة صادراتنا بنسبة ١٠٪ خلال ٢٠٢٠ والمعرض ملتقى كبار المصنعين في العالممفتي الجمهورية في جلسة الأمم المتحدة: نواجه تحديات مشتركة تحتم علينا جميعًا فتح قنوات الحوار المباشر”دي إتش ال” اكسبرس العالمية تعتزم تعزيز استثماراتها والتوسع في السوق المصرية خلال الفترة المقبلةالإمارات تشارك في معرض ”إديوجيت” من خلال حملة ”تعلم في الإمارات”وزير الأوقاف يلقي كلمة بمؤتمر تحصين الشباب ضد التطرف..اليوم بجنيف
نواب بلدنا

مصر تقدم شحنة مساعدات للأشقاء في بوروندي

بلدنا نيوز

قامت السفيرة د. عبير بسيوني رضوان، سفيرة جمهورية مصر العربية لدى بوروندي، بتسليم السفير ‪Pascal RUHOMVYUMWORO، مُمثل الحكومة البوروندية والمدير العام للعلاقات الثنائية بوزارة الخارجية البوروندية، شحنة المساعدات المصرية الجديدة المُقدَّمة للجانب البوروندي عبر "الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية"، حيث شارك في فعّاليات التسليم السيدة ‪Marie NIZIGIYIMANA، المستشارة بالرئاسة البوروندية والمسئولة عن ملفات الإدارة والتنظيم الرئاسية.

هذا، وصرحت السفيرة رضوان بأن مصر تواصل تقديم مساعدتها لبوروندي، حيث تأتي تلك الشحنة ضمن سلسلة من الشحنات التي تقدمها مصر إلى الدولة الشقيقة.

ومن جانبه، قام ممثل الحكومة البوروندية بالتأكيد على عمق العلاقات المصرية البوروندية، حيث استعرض مجالات التعاون بين البلديّن، وخاصةً في مجالات الصحة، والتعليم، والزراعة، والطاقة. كما أعرب عن تقدير الحكومة البوروندية للمساعدات المصرية لمواجهة احتياجات وتحديات التنمية في بلاده، مُقدماً الشكر للحكومة المصرية على ما تقوم به من جهود تنموية في بوروندي.

3a166fff813d8f06066be230efa5798c.jpg
مصر مساعدات الخارجية

نواب بلدنا