بلدنا نيوز
ديانج: مواجهة الزمالك صعبة.. وجاهزون للفوز بكأس السوبر«فايلر» و«عاشور» يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة «السوبر»فايلر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلياليوم: الأهلي يخوض مرانة على ملعب سلطان بن زايدالمسعود يطالب بدورات تدريبية للعاملين بالمتحف المصري الكبيربحضور وزيرا الاتصالات والتعليم العالي eSpace تطلق منصتها التعليمية والتدريبية الجديدة edWaves خلال فعاليات معرض ومؤتمر Edu Gateبيتي” تشارك في معرض ”جولف فوود” بدبي محمد بدران: نستهدف زيادة صادراتنا بنسبة ١٠٪ خلال ٢٠٢٠ والمعرض ملتقى كبار المصنعين في العالممفتي الجمهورية في جلسة الأمم المتحدة: نواجه تحديات مشتركة تحتم علينا جميعًا فتح قنوات الحوار المباشر”دي إتش ال” اكسبرس العالمية تعتزم تعزيز استثماراتها والتوسع في السوق المصرية خلال الفترة المقبلةالإمارات تشارك في معرض ”إديوجيت” من خلال حملة ”تعلم في الإمارات”وزير الأوقاف يلقي كلمة بمؤتمر تحصين الشباب ضد التطرف..اليوم بجنيفوزيرة التعاون الدولى تشارك فى اطلاق مبادرة تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا
فن وثقافة

”الروك” يتصدر قائمة الممثلين الأعلى أجرا

الروك
الروك

أفادت مجلة فوربس أمس الأربعاء بأن نجم أفلام الحركة دواين جونسون، الذي لعب أدوار البطولة في أفلام مثل ”جومانجي“ و“سريع وغاضب“ (فاست أند فيوريوس)، تصدر القائمة السنوية لأعلى الممثلين أجرا في العالم.
وقالت المجلة إن جونسون، المصارع السابق الذي كان يلقب بذا روك، جنى 89.4 مليون دولار من يونيو 2018 إلى يونيو 2019.
ويتضمن ذلك راتبه ونسبته من أرباح أفلامه بالإضافة إلى 700 ألف دولار عن كل حلقة من مسلسله (بالرز) الذي تنتجه شبكة (إتش.بي.أو) بالإضافة إلى أرباح من تصميماته للملابس والأحذية وسماعات الأذن مع شركة أندر أرمر.
وفي العام الماضي حل جونسون في المركز الثاني بعد جورج كلوني، الذي حقق أرباحا كبيرة من مبيعات شركته لإنتاج مشروب التكيلا.
أما المركزين التاليين في قائمة هذا العام فاحتلها نجمان من فيلم ”المنتقمون: لعبة النهاية“ (أفنجرز: إند جيم)، الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ شباك التذاكر.
وقالت المجلة إن كريس هيمزورث الذي جسد شخصية ثور جنى 76.4 مليون دولار بينما ربح روبرت داوني جونيور الذي لعب دور أيرون مان 66 مليون دولار.
وجاء ممثلون آخرون من الفيلم مثل برادلي كوبر وكريس إيفانز وبول راد في المراكز العشرة الأولى.
وفي المركز الرابع جاء ممثل بوليوود أكشاي كومار بمبلغ 65 مليون دولار بينما حل نجم أفلام فنون القتال جاكي تشان في المركز الخامس بثمانية وخمسين مليون دولار.
وتقول المجلة إن هذه أجور الممثلين قبل خصم الضرائب ولا تشمل الرسوم التي تُدفع للوكلاء والمدراء والمحامين.

الروك أجور ممثلين

فن وثقافة