بلدنا نيوز
منتدى الخمسين : تعديل قواعد القيد بالبورصة لضمان تمثيل نسائي بمجالس إدارات الشركات انتصار للمرأةمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراًمنصة ”عرب كليكس” تسجل نمواً هائلاً في المبيعات وتستعد لتدشين أسواق جديدة”مؤسسة بنك مصر” توقع أربعة بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنيوزيرا الصناعة والاستثمار يفتتحان أحدث مصانع فارم فريتس مصر بالعاشر من رمضانلأول مرة.. مصر تستضيف المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات غداًمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراً الثلاثاء المقبلماذا حدث في مثل هذا اليوم ؟وزارة العدل الأمريكية تسعى لمنع ادوارد سنودن من الاستفادة من عائدات كتابه الجديدبالصور..تكريم نجوم الوسط الفني في مهرجان ”Egypt eye on fashion ”تعرف علي سر إضافة ورقة سيدنا موسي للأطعمةتعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء
رياضة

الدوري الإيطالي: المباريات المبكرة هى الحل

بلدنا نيوز

عشاق كرة القدم من كبار السن يتذكرون جيدا ماذا كان اسم "الدوري الإيطالي" يعني خلال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، حين تربع "الكالتشيو" على عرش الدوريات العالمية، قبل أن يتراجع لاحقا بسبب أزمات جماهيرية ومادية، وفقا لـ"سكاي نيوز".
تراجع العوائد المادية يبدو مشكلة مستعصية قد يواجهها الإيطاليون في الفترة المقبلة بطريقة مبتكرة، إذ قال جيورجيو ريتشي، رئيس قطاع الإيرادات في يوفنتوس، إن دوري الدرجة الأولى يجب أن يفكر في إقامة مباريات في وقت مبكر، من أجل جذب متابعين من آسيا، وتعزيز الحالة المالية للأندية.
وحققت بطولات الدوري الخمس الكبرى في أوروبا إيرادات قياسية في موسم 2017-2018 وصلت إلى 15.6 مليار يورو (17.30 مليار دولار) لكن الدوري الإيطالي يأتي خلف الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوريالدرجة الأولى الألماني، ودوري الدرجة الأولى الإسباني.
وأبلغ ريتشي هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "علينا العثور على التوازن المناسب بين الجماهير المحلية والعالمية.
"الأمر لا يتعلق فقط بمواعيد المباريات لكن أيضا حقوق التوزيع، ومن يبث المباريات".
وأضاف: "في هذا الأمر فالفارق بين الدوري الإنجليزي والإيطالي هائل. هذه قصة قديمة وواحدة من المشاكل المتكررة مع إدارة الدوري".
ويشير يوفنتوس إلى أن المباريات في فترة المساء في إيطاليا تقلل من فرصة اجتذاب متابعين من آسيا، وتستمر الحقوق التلفزيونية الحالية لمباريات دوري الدرجة الأولى حتى 2021.
وينطلق الدوري الإيطالي، السبت، عندما يحل يوفنتوس حامل اللقب ضيفا على بارما.

الدوري الإيطالي مباريات كرستيانو

رياضة