بلدنا نيوز
الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الأهلي بالسوبرذوي القدرات والهمم في زيارة لمعبد الكرنك ضمن رحلات ”أعرف بلدك”بيان إعلامي مشترك بين كل من وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالميةانطلاق الدراسة رسميًا بكلية العلاج الطبيعي الجديدة بالأهرام الكنديةوزير الرياضة يتفقد سير العمل بالمدينة الرياضية بالأسمراتالزمالك ووادى موسى الأردنى فى إفتتاح البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة .. اليوم”كان” تختتم حملة ”صحتك .. أمانة” للتوعية بسرطان الرأس والرقبة والغدة الدرقيةخلال مشاركتها فى جلسة حول القيادات النسائية فى الحكومة بمنتدى المرأة العالمى المشاط تستعرض تجربتها الناجحة كأول وزيرة للسياحة فى مصركارتيرون : سعيد بتواجدي في الإمارات والسوبر هدفيفايلر : تشكيل الفريق مفاجأة لا يمكنني الكشف عنهوزير التعليم العالي يستقبل مساعد مدير منظمة اليونسكو، ويترأس اجتماع لجنة مؤتمر إفريقيا للعلوم البحريةدوري أبطال أوروبا: هالاند يضم باريس سان حيرمان لضحاياه الجدد
نواب بلدنا

مصر تُشارك في مؤتمر ”حوار إندونيسيا - أفريقيا بشأن البنية التحتية ٢٠١٩”

بلدنا نيوز

شارك السفير عمرو معوض، سفير جمهورية مصر العربية لدى إندونيسيا، فى مؤتمر "حوار إندونيسيا - أفريقيا بشأن البنية التحتية ٢٠١٩"، والذي انعقد بمركز المؤتمرات بمدينة بالي الإندونيسية، وذلك بمشاركة د. منال عوض محافظ دمياط، وحضور عدد كبير من كبار المسئولين ورجال الأعمال.

هذا، وأشار الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر إلى أن بلاده قامت بتطوير بنيتها التحتية خلال الخمس سنوات الماضية بشكل كبير، وأكد على تطلعه لتعزيز العلاقات الثنائية مع القارة الافريقية خلال الفترة المقبلة، والدخول في شراكة تنموية حقيقية مع الدول الافريقية.

وتضمّنت كلمة د. منال عوض، خلال جلسات المؤتمر، التأكيد على حرص محافظة دمياط على تعزيز التعاون مع مدينة الأثاث الإندونيسية "جيبارا"، مُشيرةً إلى التحضير للتوقيع على اتفاقية للتآخي بين المدينتيّن بهدف تبادل الخبرات في مجال صناعة الأثاث، كما أعربت عن تطلعها لاستطلاع آفاق التعاون في مجال الصيد البحري بين محافظة دمياط والجانب الإندونيسي بما له من خبرات عريقة في ذلك المجال.

7ee94f4ace66988a3f98e3d54643cc58.jpg
مصر منال عوض عمرو معوض

نواب بلدنا