بلدنا نيوز
منتدى الخمسين : تعديل قواعد القيد بالبورصة لضمان تمثيل نسائي بمجالس إدارات الشركات انتصار للمرأةمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراًمنصة ”عرب كليكس” تسجل نمواً هائلاً في المبيعات وتستعد لتدشين أسواق جديدة”مؤسسة بنك مصر” توقع أربعة بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنيوزيرا الصناعة والاستثمار يفتتحان أحدث مصانع فارم فريتس مصر بالعاشر من رمضانلأول مرة.. مصر تستضيف المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات غداًمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراً الثلاثاء المقبلماذا حدث في مثل هذا اليوم ؟وزارة العدل الأمريكية تسعى لمنع ادوارد سنودن من الاستفادة من عائدات كتابه الجديدبالصور..تكريم نجوم الوسط الفني في مهرجان ”Egypt eye on fashion ”تعرف علي سر إضافة ورقة سيدنا موسي للأطعمةتعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء
سياسة

مصر تُشارك في مؤتمر ”حوار إندونيسيا - أفريقيا بشأن البنية التحتية ٢٠١٩”

بلدنا نيوز

شارك السفير عمرو معوض، سفير جمهورية مصر العربية لدى إندونيسيا، فى مؤتمر "حوار إندونيسيا - أفريقيا بشأن البنية التحتية ٢٠١٩"، والذي انعقد بمركز المؤتمرات بمدينة بالي الإندونيسية، وذلك بمشاركة د. منال عوض محافظ دمياط، وحضور عدد كبير من كبار المسئولين ورجال الأعمال.

هذا، وأشار الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر إلى أن بلاده قامت بتطوير بنيتها التحتية خلال الخمس سنوات الماضية بشكل كبير، وأكد على تطلعه لتعزيز العلاقات الثنائية مع القارة الافريقية خلال الفترة المقبلة، والدخول في شراكة تنموية حقيقية مع الدول الافريقية.

وتضمّنت كلمة د. منال عوض، خلال جلسات المؤتمر، التأكيد على حرص محافظة دمياط على تعزيز التعاون مع مدينة الأثاث الإندونيسية "جيبارا"، مُشيرةً إلى التحضير للتوقيع على اتفاقية للتآخي بين المدينتيّن بهدف تبادل الخبرات في مجال صناعة الأثاث، كما أعربت عن تطلعها لاستطلاع آفاق التعاون في مجال الصيد البحري بين محافظة دمياط والجانب الإندونيسي بما له من خبرات عريقة في ذلك المجال.

7ee94f4ace66988a3f98e3d54643cc58.jpg
مصر منال عوض عمرو معوض

سياسة