بلدنا نيوز
فى جلسة عن تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا بمنتدى المرأة العالمى:”منصة الابتكار- تحدي الجامعات”.. مشروع جديد لرابطة المحترفينالفجيرة الثقافية” ضيف شرف مهرجان الثقافة الدولي في كيرالامجموعة الخرافي” توقع عقد إدارة احدي فنادقها الجديدة بمدينة بورت غالب مع ”موفينبيك - أكور”الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يسقط تشيلسي ويستعيد نغمة الانتصاراتتحت شعار ”أفريقيا تواجه المستقبل”: مستشفى ٥٧٣٥٧ تنظم مؤتمرها الدولى الثالث لجراحات أورام المخ والأعصاب للأطفال 20 فبرايرعمرو المصري يتعاون مع مدحت صالح في ألبومه الجديدبرشلونة ينفي تعاقده مع شركة لتوجيه انتقادات لميسي ورفاقه”الزراعة” تعلن الموافقة على تصدير 74 ألف شتلة فواكه من 14 صنفا لـ7 دولارتفاع سعر برميل النفط العُمانى 70 سنتا ليسجل 56.51 دولارخبير: العروض الحقيقية طريقة جذب عملاء شراء العقارات”التعليم” توجه بعدم إذاعة الأغاني غير اللائقة أخلاقيًا بالمدارس
نواب بلدنا

بالصور..السفير المصري لدى كوريا الجنوبية يشارك كضيف شرف في الحفل الترويجي لأوبرا عايدة

بلدنا نيوز


شارك السفير د. حازم فهمي، سفير جمهورية مصر العربية لدى كوريا الجنوبية، كضيف شرف في الحفل الترويجي الذي أقيم بأحد أكبر مسارح العاصمة سول لأوبرا عايدة، والمُنتظر عرضها بمعبد حتشبسوت بالأقصر خلال شهر أكتوبر المقبل.
وشهد الحفل إقبالاً هائلاً من الجمهور الكوري، وخاصةً أن بطلة العرض مغنية الأوبرا الكورية إيم سيك يونج هي ذات البطلة لعرض أوبرا عايدة بالأقصر أيضاً، ‫كما تضمن الحفل عرض صور للمعابد الفرعونية المصرية. وقد دفع الإقبال الجماهيري مُنظمي الحفل إلى اتخاذ قرار بإعادة العرض مرة أخرى بتوسع أكبر العام المقبل. هذا، وقدم السفير وحرمه عدداً من لوحات البردي لأبطال العرض في نهايته، وسط ترحيب حار من الجمهور الكوري.

08219ea9831083f79399ea10df660f43.jpg25f54d53b3e0def385dd2a2e99313682.jpg
مصر أوبرا عايدة كوريا الجنوبية حازم فهمي

نواب بلدنا