بلدنا نيوز
السماح لكارلوس غصن بالتحدّث مع زوجته لساعة بعد حظر استمر ثمانية أشهرالديموقراطيون: الوقائع المنسوبة لترامب أخطر مما فعله نيكسونالرئيس البرازيلي يؤسس حزبا جديدا شعاره ”الله الوطن العائلة”الدوري الأميركي للمحترفين: يانيس يقود باكس الى الفوز على بلايزرزيوفنتوس يمدد عقد كوادرادو حتى 2022مواصلات مصر تطلق مبادرة لتخفيض أسعار التذاكر من خلال كارت مواصلاتيبالصور..حفل عقد قران ميران نادر شحاتة علي بهاء الدين مصطفيوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غداالاسكواش يكشف تفاصيل بطولة الزهور الدولية فى مؤتمر صحفى”الشباب والرياضة ”تجري مقابلات المرحلة النهائية لاختيار المتطوعين في برنامج متطوعي الاتحاد الإفريقي ٢٠١٩الأهلي يتلقي الموافقات الأمنية بخضوض لقاءاته المحلية والأفريقيةوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غدا
رياضة

شاهد..البيسبول رياضة تساعد على مستقبل أفضل لشباب كولومبيا

ملعب بيسبول
ملعب بيسبول

خوسيه موسكيرا، شاب كولومبي هو سفير لمشروع لتعليم الأطفال كرة القاعدة أو الـBaseball، في منطقة تشوكو التي يقع معظم سكانها تحت خط الفقر والجهل وسطوة العصابات، جاء ذلك حسب التقرير المصور الذي اذاعته قناة الغد الاخبارية.

وأوضح التقرير المصور أن موسكيرا يعتقد أن مشروعه قد يساعد على إيجاد مستقبل أفضل للأطفال والنهوض بالمجتمع.

وأشار التقرير إلى أن 78.5% من سكان تشوكو يعيشون تحت خط الفقر، مضيفًا إلى أن موسكيرا يدرب 33 طفلا مجانًا على الانضباط والمثابرة والعمل الجماعي.

وأضاف التقرير أن موسكيرا يؤمن أن " البيسبول"، قد تقلل معدلات العنف فى المنطقة، وتساعدهم على شغل أوقات فراغهم.

كولومبيا بيسبول قناة الغد

رياضة