بلدنا نيوز
بيتي” تشارك في معرض ”جولف فوود” بدبي محمد بدران: نستهدف زيادة صادراتنا بنسبة ١٠٪ خلال ٢٠٢٠ والمعرض ملتقى كبار المصنعين في العالممفتي الجمهورية في جلسة الأمم المتحدة: نواجه تحديات مشتركة تحتم علينا جميعًا فتح قنوات الحوار المباشر”دي إتش ال” اكسبرس العالمية تعتزم تعزيز استثماراتها والتوسع في السوق المصرية خلال الفترة المقبلةالإمارات تشارك في معرض ”إديوجيت” من خلال حملة ”تعلم في الإمارات”وزير الأوقاف يلقي كلمة بمؤتمر تحصين الشباب ضد التطرف..اليوم بجنيفوزيرة التعاون الدولى تشارك فى اطلاق مبادرة تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيافى جلسة عن تمكين رائدات الاعمال فى الشرق الأوسط وشمال افريقيا بمنتدى المرأة العالمى:”منصة الابتكار- تحدي الجامعات”.. مشروع جديد لرابطة المحترفينالفجيرة الثقافية” ضيف شرف مهرجان الثقافة الدولي في كيرالامجموعة الخرافي” توقع عقد إدارة احدي فنادقها الجديدة بمدينة بورت غالب مع ”موفينبيك - أكور”الدوري الإنجليزي: مانشستر يونايتد يسقط تشيلسي ويستعيد نغمة الانتصاراتتحت شعار ”أفريقيا تواجه المستقبل”: مستشفى ٥٧٣٥٧ تنظم مؤتمرها الدولى الثالث لجراحات أورام المخ والأعصاب للأطفال 20 فبراير
نواب بلدنا

سفارة مصر في لاباز تشارك بجناح في معرض للسفارات المعتمدة لدى بوليفيا

جانب من المشاركة المصرية
جانب من المشاركة المصرية

شاركت سفارة جمهورية مصر العربية في بوليفيا بمعرض للسفارات المعتمدة عُقد بأكبر الميادين المتواجد بها مقر القصر الرئاسي والخارجية البوليفية بالعاصمة لاباز.

وقامت السفارة بتنظيم جناح لإبراز المعالم السياحية والثقافية في مصر، تضمن عرضاً لعدد من الأفلام القصيرة والصور. كما تضمنت مشاركة السفارة المصرية في المعرض فقرة للفنون الاستعراضية المصرية أمام القصر الرئاسي البوليفي. هذا، وقد شهد الجناح المصرى إقبالاً كثيفاً من قبل المشاركين، كما زاره وزير الخارجية البوليفي على ضوء ما تتمتع به مصر من مكانة مرموقة لدى الشعب البوليفي.

21e0144b468b43b92caca199c3fb69f8.jpg
بوليفيا مصر لاباز

نواب بلدنا