بلدنا نيوز
رياضة

مفاجأة.. وليد سليمان يخطط للرحيل عن الأهلى بسبب لاسارتى

وليد سليمان
وليد سليمان

فى مفاجأة من العيار الثقيل، بدأ وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى، فى البحث عن عرض خليجي للرحيل عن الفريق الأحمر، أما الصيف الجارى أو فى يناير المقبل.

الأهلى اضطر للخروج ببيان رسمى، ينفى من خلاله رحيل اللاعب صاحب الـ34 عامًا، بعدما علم الجميع برغبة الحاوى فى مغادرة القلعة الحمراء، بعد علمه بأن دوره سسيتقلص مع الأوروجويانى مارتن لاسارتى.

وليد سليمان يتبقى له موسم واحد فى عقده مع الأهلى، كما أنه لاحظ فى الفترة الماضية عدم وجود نية لدى لاسارتى فى الدفع به أساسيًا.

وليد قال للمقربين منه، أن فرصة لعبه أصبحت صعبة فى مركز صانع الألعاب مع انضمام محمد مجدى «أفشة»، وبقاء أحمد حمدى، بالإضافة لتألق صالح جمعة، كما أن عامل السن بالنسبة له لن يساعده فى اللعب بمركز الجناح الذى يحتاج مجهود وفير لأداء النواحى الدفاعية.. كما أن لاسارتى بدأ يعتمد على جيرالدو والشحات فى الناحية اليمنى، وفى اليسار رمضان صبحى وجيرالدو وأجايى.

وأكد وليد، بأن مارتن لاسارتى أصبح لا يعطيه اهتماما كبيرًا فى التدريبات الأخيرة، كما أنه ليس لاعبا صغيرًا ويشعر بنوايا المدربين تجاهه، لذلك فأنه بدأ البحث عن عرض خارج مصر، لكنه سينتظر حتى شهر يناير المقبل لمعرفة دوره مع الفريق.. كما أكد لهم بأنه لن يمانع تمديد عقده مع الأهلى ( لو طلبوا منه ذلك) فى سبيل الخروج للعب بشكل أساسى..

وكان الحاوى قد تحدث مع الإدارة خلال الأيام الماضية، والتى اضطرت لإصدار بيان رسمى، تنفى من خلاله وجود عرض رسمي، وتأكد التمسك باللاعب وعدم رحيله، فى محاولة مبكرة لإخماد ثورة اللاعب تجاه مدربه لاسارتى.

وليد سليمان الأهلي لاسارتي الدوري المصري

رياضة