بلدنا نيوز
عبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاكارديف للإستشارات الإدارية يتبنى مع شركائها تنفيذها في الدول الأقل نموا أقتصادياأيام النبيلة عائشة” لـ سارة محمود في معرض القاهرة الدولي للكتابمن محاولة قراءة المرأة إلى ارتقاء الروح..4 مؤلفات لمفرح سرحان في معرض الكتاب”التغريب” و ”مسيرة الشعراوي” أولى ندوات الأزهر بمعرض الكتاب |صورمفتي الجمهورية يهنئ وزير الداخلية والشرطة بعيدها الـ 68.. ويدعو لدعم جهود الجيش والشرطة في مواجهة جماعات الغدر والإرهابالأوقاف: افتتاح فعاليات مشروع «المائة عالم».. الأحد المقبل«الصحة» توافق على طرح علاج ومسكن لـ«خشونة المفاصل»: أمن على المعدةوزارة الشباب والرياضة تبدأ اختبارات المشروع القومي لموهوبي الإسكواشبالصور: تفاصيل اجتماع نقابة العلوم الصحية مع هيئة سلامة الغذاء11 صفقة مع اللاعبين الأجانب تنعش سوق الانتقالات الشتوية في دوري الخليج العربي”دبي للقرآن الكريم” تشارك في معرض القاهرة للكتاب
رياضة

سعد سمير ومحمد محمود يستكملان البرنامج التأهيلي على هامش مران الأهلي اليوم

سعد سمير ومحمد محمود
سعد سمير ومحمد محمود

سعد سمير ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استكملا تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويضع الثنائي اللمسات الأخيرة علي برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، حيث يعاني سعد سمير من الإصابة في ركبته، في حين يعاني محمد محمود من الإصابة بالرباط الصليبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز مساء غدٍ السبت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

بلدنا نيوز مصر رياضة كأس مصر الأهلي سعد سمير محمد محمود بيراميدز

رياضة