بلدنا نيوز
السماح لكارلوس غصن بالتحدّث مع زوجته لساعة بعد حظر استمر ثمانية أشهرالديموقراطيون: الوقائع المنسوبة لترامب أخطر مما فعله نيكسونالرئيس البرازيلي يؤسس حزبا جديدا شعاره ”الله الوطن العائلة”الدوري الأميركي للمحترفين: يانيس يقود باكس الى الفوز على بلايزرزيوفنتوس يمدد عقد كوادرادو حتى 2022مواصلات مصر تطلق مبادرة لتخفيض أسعار التذاكر من خلال كارت مواصلاتيبالصور..حفل عقد قران ميران نادر شحاتة علي بهاء الدين مصطفيوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غداالاسكواش يكشف تفاصيل بطولة الزهور الدولية فى مؤتمر صحفى”الشباب والرياضة ”تجري مقابلات المرحلة النهائية لاختيار المتطوعين في برنامج متطوعي الاتحاد الإفريقي ٢٠١٩الأهلي يتلقي الموافقات الأمنية بخضوض لقاءاته المحلية والأفريقيةوزير الرياضة للاعبي المنتخب الاوليمبي ... أسعدتم الجميع بأدائكم الرجولي والجماهير المصرية تؤازركم غدا
رياضة

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة بإصابة هازارد

هازارد
هازارد

تلقى ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة بإصابة مهاجمه البلجيكي إدين هازارد الوافد إليه حديثا إثر تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ أثناء التدريب الجمعة بحسب ما أعلن نادي العاصمة.

وكان هازارد المنتقل الى ريال قادما من تشلسي الإنجليزي مقابل صفقة بلغت 100 مليون يورو يمني النفس بخوض المباراة الافتتاحية لفريقه ضد سلتا فيجو المقررة السبت في المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لموسم 2019-2020، لكنه تعرض لإصابة في الفخذ في مقر تدريبات فريقه.

وذكر الموقع الرسمي لصحيفة "أس" الإسبانية بان الاصابة يمكن أن تبعد هازارد عن الملاعب لفترة تتراوح من 3 ألى 4 اسابيع.

وأصدر النادي الملكي بيانا رسميا أكد فيه انه "بعد إجراء فحوصات اثر نهاية الحصة التدريبية اليوم من قبل الجهاز الطبي تبين إصابة إدين هازارد في عضلات الفخذ الأيمن. سنتابع عملية تأهيله".

ويعاني ريال مدريد من إصابات عدة في صفوفه أخطرها لجناحه ماركو أسينسيو الذي خضع لعلمية جراحية في الرباط الصليبي وسيغيب لأشهر عدة بالإضافة الى الجناح الأيسر الفرنسي فرلان مندي القادم مطلع الموسم الحالي من ليون والذي يعاني من إصابة في ربلة الساق.

ريال مدريد هازارد زيدان برشلونة

رياضة