بلدنا نيوز
وزير التعليم العالى يفتتح مؤتمر كلية العلاج الطبيعى بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيااتصال: 9 مشروعات فائزة في مسابقة فنيمبتكر2019 من طلاب التعليم الفنيالسلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد في شرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىنصر الله : لا نؤيد استقالة الحكومة اللبنانية الحاليةريسينج كلوب يضيق الخناق على بوكا جونيورز في صدارة الدوري الأرجنتيني  المجالس التصديرية تعلن مشاركتها في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»تواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالآثار: العثور على 30 تابوتا فرعونيا يعود تاريخها لـ 3 آلاف عام غرب الأقصروزير الإسكان يكشف خطوات الحصول على قطع أراضٍ بالمدن الجديدة بنظام التخصيص الفورى للمستثمرين دول الخليج تستحوذ على 15% من صناعة البلاستيك في العالم مع توقعات بنمو إنتاج الإمارات 6%”المجلس المصري للفنون” يشرف علي الفعاليات التشكيلية بالأفروصيني “فى دورته الرابعة .. مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني يكرم مؤسسة مجدي يعقوب
رياضة

محمد منير : نتيجة مصر ببطولة العالم للتايكوندو للناشئين مرضية

محمد منير عضو مجلس إدارة الاتحاد الوطني للتايكوندو
محمد منير عضو مجلس إدارة الاتحاد الوطني للتايكوندو

أعرب محمد منير عضو مجلس إدارة الاتحاد الوطني للتايكوندو عن رضائه بنتيجة المنتخب المصري للناشئين ببطولة العالم لناشئي التايكوندو التي أختتمت اليوم ١٠ أغسطس أوزباكستان و التي يرأس بعثة مصر فيها.

و قال منير أن حصول مصر على ميداليتين برونزيتين في بطولة العالم يعد نتيجة طيبة نظرا لقوة المنافسات بالبطولة بحضور قوي للدول المتفوقة مثل كوريا و روسيا و تايلند و ايران و تركيا و الصين تايبيه.

و حصلت مصر في منافسات البطولة على ميداليتين برونزيتين من خلال اللاعبان محمد اسامة (٤٩ كجم) و محمد حسن (+٦٥ كجم).

و شاركت مصر في منافسات البطولة ببعثة مكونة من ٢٠ لاعب بواقع ١٠ لاعبين و ١٠ لاعبات. ويقود المنتخب فنيا كل من : مصطفى ذكي و أحمد حسن ومحمود عبدالجواد ومحمود خليل، و عمرو سعد للياقة البدنية. و يرأس البعثة حمادة منير عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.

و أوضح منير أنه بالإضافة إلى الميداليتين البرونزيتين فقد تأهل أربعة لاعبين أخرين إلى دور نصف النهائي و هم : أحمد خالد و محمود شلبي و زينب يحيى و جنة. و تعد هذهذالنتيجة جيدة للاعبي المنتخب المصري للناشئين.

بلدنا نيوز مصر رياضة محمد منير الاتحاد الوطني التايكوندو

رياضة