بلدنا نيوز
القنصلية العامة للبنان - ديترويت والغرب الأوسط الأمريكي تحتفل بزراعة شجرة الأرز بمدينتي ديربورن وبيرمنجهامسمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز بهنتاليا كوشيبا: سعيدة بمشاركتي في ”خيال مآتة”استقبال السفيرة المصرية في بوروندي الممثل الإقليمي لمنظمة اليونسكو بمنطقة وسط أفريقيامسلسل إسرائيلي مفبرك يُحرج الحكومة الإسرائيلية ويجبرها على الإعتذارخلال جلسة محاكمته.. مطالبات بالإفراج عن ”البشير” من القضايا المنسوبة إليهالقنصل العام في مونتريال يشارك في مراسم الاستقبال والاحتفال بترسيم الأنبا بولس أسقفاً للكنيسة القبطية في أوتاوا ومونتريال وشرق كنداالقنصلية العامة في فرانكفورت تنظم لقاءً لوزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مع أبناء الجالية المصرية في ألمانياالقنصل العام في هيوستن يلتقي كبير قضاة مقاطعة هاريس، ويشارك في احتفالية حول الثقافة المصريةيوسف العوال يكتب: ”شعيب عبدالفتاح” دبلوماسي الأخلاقمحلل: الجيش الليبي قادرًا على اقتحام طرابلس في أي وقتقائمة التهم الموجهه للمرشح الأبرز بانتخابات الرئاسة التونسية
اقتصاد

العلامة التجارية تتألق مرة أخرى!

برجر كنج يبتكرحلولاً فعالة.. عروض باردةمع ارتفاع درجات الحرارة

برجر كنج
برجر كنج

تزامناً مع ارتفاع درجات الحرارة في الكويت، أطلقت برجر كنج حملة الصيف المميّزة تحت شعار"Hotter is Cooler" ، وهيالأولى من نوعهامحلياً. وتشمل هذه الحملة خصومات يومية على منتجات مختارة تناسب الطقس الحار في الكويت، وقد قامت برجر كنج، بربط أسعار المنتجات، التي تتضمنها الحملة الجديدة، ببيانات درجة الحرارة في وقت الذروةوفقاً للبيانات التي توفّرها تطبيقات الطقس في المنطقة.

وتشتهر الكويت على مستوى العالم بتسجيل درجة الحرارة الأعلى على وجه الأرض، ومع ارتفاع درجة الحرارة إلى 47 درجة مئوية وما فوق، يمكن للعملاء التمتّع بالميلك شيك، بي شيل، والصنداي بأسعار أقل. وليس منالمستغرب أن ينتظر العملاء بفارغ الصبرأمام فروع مطعم برجر كنج في الكويت بين 24 يوليو و3 أغسطس 2019.

وتعتبر هذه الحملة امتداداً إبداعياًلاستراتيجية العلامة التجارية المتمثلة بتحويل حرارة الصيف الحارقة إلى تجارب لا تنسى للجميع. وبعد هذه الحملات الإعلانية المليئة بالمفاجآت والترقب في الكويت، يتساءل الكثيرون عنشعار حملة برجر كنج المقبلة في صيف 2020!
 

بلدنا نيوز مصر اقتصاد برجر كنج الكويت

اقتصاد

الفيديو