بلدنا نيوز
القنصلية العامة للبنان - ديترويت والغرب الأوسط الأمريكي تحتفل بزراعة شجرة الأرز بمدينتي ديربورن وبيرمنجهامسمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز بهنتاليا كوشيبا: سعيدة بمشاركتي في ”خيال مآتة”استقبال السفيرة المصرية في بوروندي الممثل الإقليمي لمنظمة اليونسكو بمنطقة وسط أفريقيامسلسل إسرائيلي مفبرك يُحرج الحكومة الإسرائيلية ويجبرها على الإعتذارخلال جلسة محاكمته.. مطالبات بالإفراج عن ”البشير” من القضايا المنسوبة إليهالقنصل العام في مونتريال يشارك في مراسم الاستقبال والاحتفال بترسيم الأنبا بولس أسقفاً للكنيسة القبطية في أوتاوا ومونتريال وشرق كنداالقنصلية العامة في فرانكفورت تنظم لقاءً لوزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مع أبناء الجالية المصرية في ألمانياالقنصل العام في هيوستن يلتقي كبير قضاة مقاطعة هاريس، ويشارك في احتفالية حول الثقافة المصريةيوسف العوال يكتب: ”شعيب عبدالفتاح” دبلوماسي الأخلاقمحلل: الجيش الليبي قادرًا على اقتحام طرابلس في أي وقتقائمة التهم الموجهه للمرشح الأبرز بانتخابات الرئاسة التونسية
رياضة

محمد أسامة يحرز برونزية ثانية لمصر ببطولة العالم لناشئي التايكوندو

محمد اسامة لاعب المنتخب الوطني لناشئي التايكوندو
محمد اسامة لاعب المنتخب الوطني لناشئي التايكوندو

فاز محمد اسامة لاعب المنتخب الوطني لناشئي التايكوندو بالميدالية البرونزية في منافسات ٤٩ كجم ببطولة العالم للناشئين المقامة في الفترة من ٧ إلى ١٠ أغسطس بتاشكنت بأوزباكستان.

و بذلك رفع منتخب مصر رصيده في البطولة الى ميداليتين برونزيتين حيث كانت الأولي علي يد اللاعب محمد حسن في اول ايام البطولة في وزن فوق ٦٥ كجم، في حين احتلت اللاعبة زينب محمد يحيى المركز الخامس في وزن ٥١ كجم.

و تخوض مصر منافسات البطولة ببعثة مكونة من ٢٠ لاعب بواقع ١٠ لاعبين و ١٠ لاعبات.

ويقود المنتخب فنيا كل من : مصطفى ذكي و أحمد حسن ومحمود عبدالجواد ومحمود خليل، و عمرو سعد للياقة البدنية. و يرأس البعثة حمادة منير عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري.

414716d5a9eca35136a453c149a8e5e1.jpeg
بلدنا نيوز مصر رياضة محمد اسامة المنتخب الوطني التايكوندو

رياضة

الفيديو