بلدنا نيوز
بنك مصر يساهم بـ30 مليون جنيه لاستكمال تجهيزات مستشفى الناس للأطفالاللجنة الوطنية لليونسكو تختتم فعاليات الاجتماع الإقليمى للجان الوطنية العربيةتعرف على أهم إنجازات برنامج التنمية بالمشاركة في المناطق الحضرية خلال 10 سنوات الماضيةبالتعاون مع ”لا ليجا”... ”تيك توك” يطلق تحدي ”الكلاسيكو” لعشاق كرة القدمشركة FORD TRUCKS & VANS تقود مبيعاتها بنسبة 61 في المائة في الشرق الأوسط ، حيث تحتفل F-150 بـ 43 عامًا كأفضل...فورد ترانزيت لا تزال السيارة المفضلة لمحولات ومشغلي سيارات الإسعاف في الشرق الأوسطحلول مشاكل أقسام الأشعة في المستشفیات تقدمها Expert-I على يد مجموعة من الخبرات المتخصصة في مجال الأشعةدار الإفتاء: قرار السلطات السعودية بالتعليق المؤقت لمنح تأشيرات العمرة وزيارة الحرم النبوي الشريف يتفق مع أحكام الشريعة للحفاظ على أرواح المعتمرين...اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا تطق شهر العلوم المصري الاحد المقبلالأزهر الشريف: بناء المستوطنات تعدي على حقوق الفلسطينيين واستفزاز لمشاعر المسلمين والمسيحيينالملتقى العاشر لهيئة ضمان جودة التعليم مع مراكز ضمان الجودة بالجامعات المصرية: شراكة استراتيجية ووحدة هدفبرئاسة وزيري البترول والتعليم العالي .. اجتماع مجلس إدارة معهد بحوث البترول
اقتصاد

البنك العربي الأفريقي الدولي يطلق خدمة مبتكرة وحصرية لعملاء ويسترن يونيون

بلدنا نيوز

في إطار سعيه الدائم لتقديم أفضل خدماته المصرفية لعملائه وعملاء خدمة ويسترن يونيون لتحويل الأموال، دشن البنك العربي الأفريقي الدولي خدمة جديدة مبتكرة تتيح لمستلمي تحويلات الأموال إمكانية استلام تحويلاتهم بالجنيه المصري عن طريق حساباتهم الشخصية أو من خلال فتح حسابات جديدة لغيرعملاء البنك في أي من فروعه المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 92 فرعاً محلياً.  

وأوضح البنك أن فتح مستلمي تحويلات الأموال من ويسترن يونيون لحسابات بالبنك العربي الأفريقي الدولي يمكنهم من سحب تحويلاتهم في أي وقت بالبطاقات المدينة من ماكينات الصراف الآلي «كاش»  أو عَبر الشراء من ماكينات نقاط البيع المباشر.

ويستهدف البنك العربي الإفريقي الدولي من إطلاق هذه الخدمة تفعيل مبادئ الشمول المالي التي يسعي البنك المركزي إلى تطبيق آلياتها في كل ممارسات البنوك العاملة في مصر.

وتعليقا على ذلك، قال شريف علوي نائب رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب « نستهدف بهذه الخدمة المقدمة حصرياً من البنك لعملاء ويسترن يونيون الحفاظ على وقت عملائنا ورضائهم وتيسير استلام أموالهم دون الحاجة للانتظار أو التواجد بالبنك عن طريق سحب الأموال بالبطاقات المدينة من حساباتهم مباشرة على مدار الساعة من أي ماكينة صراف آلي».

وأوضح أن عملاء ويسترن يونيون يمكنهم ادخار تحويلاتهم فى حسابات التوفير مباشرة والاستفادة بجميع الخدمات المصرفية بالبنك وذلك إنطلاقاً من حرصنا على تطبيق سياسة الشمول المالى لدمج شرائح جديدة فى المنظومة المصرفية  وإنعكاس ذلك إيجابا على القطاع المصرفى والإقتصاد المصرى.

جدير بالذكر أن العربي الافريقي يقدم خدمات إرسال واستلام الأموال باعتباره وكيل معتمد لخدمة ويسترن يونيون وتمتد ساعات العمل بفروع البنك داخل المراكز التجارية المختلفة حتى الساعة الثامنة مساءً بالإضافة الي عمل هذه الفروع في أيام العطلات الاسبوعية.

البنك العربي الافريقي شريف علوي

اقتصاد