بلدنا نيوز
محافظات

”مصايف الإسكندرية” تتوعد مستأجري الشواطئ المخالفين بعقوبات رادعة

بلدنا نيوز

عقد اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اجتماعا مع مستأجري الشواطئ بمحافظة الإسكندرية.

وأكد رشاد، أن المواطن لا بد أن يشعر بأن هناك خدمة حقيقية تقدم له مقابل المبالغ التي يدفعها وان ترتبط تلك الخدمة المقدمة للمواطن بحسن المعاملة مع الالتزام ببنود التعاقد.

وأوضح رشاد، أن معظم الشكاوى التي وردت على الصفحة الرسمية للإدارة كانت بسبب فرض الاكراميات والاتاوات على المصطافين وان هناك شكاوى من بعض الكافتيريات الليلية من حيث المغالاة في الأسعار ومخالفتها للقوائم المعتمدة لدى الإدارة وكذلك الضوضاء الناتجة من مكبرات الصوت والأغاني الصاخبة التي تزعج السكان بالمناطق المحيطة.

وأكد رشاد، أنه يستمع ويقرأ كل ما يتم كتابته عن الشواطئ ويقوم بإرسال اللجان للتحقق من الشكاوى الواردة ويتحقق منها بنفسه وشدد أنه لاتهاون في معاقبة المخطئ،وأوضح أن هناك شواطئ على وشك الفسخ ولابد من تعديل أوضاعها سريعا وأعلن أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة مستعدة لإدارة أي شاطئ يتم فسخ التعاقد معه ولدينا البديل ولن نعجز أو نتوقف عن تقديم الخدمة للمواطنين.

وقدم قسم الإعلام بالإدارة ملخصا بكافة الشكاوى الواردة للإدارة والتي تم نشرها بوسائل التواصل الاجتماعي أو عن طريق الخط الساخن وواجه بها المستأجرين.

وأمر رشاد، بوضع رقم الشكاوى في مكان واضح يستطيع أي زائر أن يراه هذا واستمع إلى بعض شكاوى المستأجرين والتي دارت كلها حول المطالبة بتوفير نقاط أمنية على الشاطئ لحل المشكلات فور حدوثها.

وكشف رشاد، أنه سيتم المرور طوال أيام العيد على الشواطئ برفقة مفتشي الإدارة وانتهى الاجتماع بوعد بدراسة كافة المشكلات التي تواجه المستأجرين والمساعدة في حلها حتى يستطيعوا أن يقدموا الخدمة المتميزة التي يرضى عنها المواطن ووعدهم بتكرار مثل هذه الاجتماعات لتقييم أوضاع الشواطئ ومستوى أدائهم.

بلدنا نيوز

محافظات