بلدنا نيوز
القنصلية العامة للبنان - ديترويت والغرب الأوسط الأمريكي تحتفل بزراعة شجرة الأرز بمدينتي ديربورن وبيرمنجهامسمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز بهنتاليا كوشيبا: سعيدة بمشاركتي في ”خيال مآتة”استقبال السفيرة المصرية في بوروندي الممثل الإقليمي لمنظمة اليونسكو بمنطقة وسط أفريقيامسلسل إسرائيلي مفبرك يُحرج الحكومة الإسرائيلية ويجبرها على الإعتذارخلال جلسة محاكمته.. مطالبات بالإفراج عن ”البشير” من القضايا المنسوبة إليهالقنصل العام في مونتريال يشارك في مراسم الاستقبال والاحتفال بترسيم الأنبا بولس أسقفاً للكنيسة القبطية في أوتاوا ومونتريال وشرق كنداالقنصلية العامة في فرانكفورت تنظم لقاءً لوزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مع أبناء الجالية المصرية في ألمانياالقنصل العام في هيوستن يلتقي كبير قضاة مقاطعة هاريس، ويشارك في احتفالية حول الثقافة المصريةيوسف العوال يكتب: ”شعيب عبدالفتاح” دبلوماسي الأخلاقمحلل: الجيش الليبي قادرًا على اقتحام طرابلس في أي وقتقائمة التهم الموجهه للمرشح الأبرز بانتخابات الرئاسة التونسية
فن وثقافة

ما الحدث العالمي الذي جمع آدم عفارة ومحمد رمضان ودرة؟

بلدنا نيوز

يُواصل المصمم العالمي آدم عفارة حصد النجاحات في مجال تصميم ديكورات أهم المناسبات العالمية اذ يُعتبر واحداً من أفضل مُصممي حفلات مشاهير هوليوود، واضعاً بصمته المميزة التي جعلته من المُكرمين في حفل مجلة Enigma.

في هذا السياق، كُرم المصمم العالمي آدم عفارة في الحفل السنوي السادس لمجلة Enigma العالمية “The Enigma Achievment Awards” في مدينة بيفرلي هيلز في الولايات المتحدةالأميركية.

أُقيم الحفل في الأول من آب/ أغسطس في Montage Hotel، وتم تكريم آدم عفارة نتيجة نجاحه في مجال تصميم الديكورات الخاصة بأهم المناسبات العالمية.

تخلل الحفل تكريم عدد من المشاهير العرب والعالميين، وجاء في مقدمتهم الممثل والمغني المصري محمد رمضان، والممثلة التونسية درة زروق، وغيرهم من المشاهير.

هذا وحضر الحفل نخبة من اهل الفن والاعلام والمجتمع ، وأشرف آدم عفارة شخصياً على تصميم ديكورات الحفل.

بلدنا نيوز

فن وثقافة

الفيديو