بلدنا نيوز
 للعام الثاني على التوالي، ”مواصلات مصر” تنقل عشرات الآلاف من الزوار لمعرض القاهرة الدولي للكتاب بخصم 30% على أسعار التذاكردبي تستضيف قمة إنفور السنوية الثانية لإدارة أصول المؤسساتبالو ألتو نتوركس: رصد هجمات إلكترونية جديدة تستهدف مؤسسات كويتية”فلما بلغ الأربعين”.. كتاب جديد للكاتب الكبير أنور عبد اللطيف، حكايات عن الناس والطيور والحمير والقمحباستثمارات تبلغ 1.5 مليار جنيه مصري خلال 2020... ”ماونتن فيو” تعلن بدأ تسليم وحدات المرحلة الأولى في “iCity” بالشراكة مع الحكومة المصريةالخطيب يطمئن على آل الشيخ بعد الجراحةالأمن العام يضبط ٨٨ عنصر إجرامي في مداهمتين لبؤر الإجرامأكاديمية الشرطة تستقبل وفد شباب الجاليات المصرية بالخارجالزمالك يتخذ الإجراءات القانونية ضد أحد المحتاليناليوم سيدات سلة الأهلي تختتم تدريباتها لمواجهة سبورتنجاليوم: الأهلي 2001 يواجه المصري في بطولة الجمهوريةسيد عبدالحفيظ يعقد جلسة خاصة مع فايلر
فن وثقافة

ما الحدث العالمي الذي جمع آدم عفارة ومحمد رمضان ودرة؟

بلدنا نيوز

يُواصل المصمم العالمي آدم عفارة حصد النجاحات في مجال تصميم ديكورات أهم المناسبات العالمية اذ يُعتبر واحداً من أفضل مُصممي حفلات مشاهير هوليوود، واضعاً بصمته المميزة التي جعلته من المُكرمين في حفل مجلة Enigma.

في هذا السياق، كُرم المصمم العالمي آدم عفارة في الحفل السنوي السادس لمجلة Enigma العالمية “The Enigma Achievment Awards” في مدينة بيفرلي هيلز في الولايات المتحدةالأميركية.

أُقيم الحفل في الأول من آب/ أغسطس في Montage Hotel، وتم تكريم آدم عفارة نتيجة نجاحه في مجال تصميم الديكورات الخاصة بأهم المناسبات العالمية.

تخلل الحفل تكريم عدد من المشاهير العرب والعالميين، وجاء في مقدمتهم الممثل والمغني المصري محمد رمضان، والممثلة التونسية درة زروق، وغيرهم من المشاهير.

هذا وحضر الحفل نخبة من اهل الفن والاعلام والمجتمع ، وأشرف آدم عفارة شخصياً على تصميم ديكورات الحفل.

بلدنا نيوز

فن وثقافة