بلدنا نيوز
القنصلية العامة للبنان - ديترويت والغرب الأوسط الأمريكي تحتفل بزراعة شجرة الأرز بمدينتي ديربورن وبيرمنجهامسمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز بهنتاليا كوشيبا: سعيدة بمشاركتي في ”خيال مآتة”استقبال السفيرة المصرية في بوروندي الممثل الإقليمي لمنظمة اليونسكو بمنطقة وسط أفريقيامسلسل إسرائيلي مفبرك يُحرج الحكومة الإسرائيلية ويجبرها على الإعتذارخلال جلسة محاكمته.. مطالبات بالإفراج عن ”البشير” من القضايا المنسوبة إليهالقنصل العام في مونتريال يشارك في مراسم الاستقبال والاحتفال بترسيم الأنبا بولس أسقفاً للكنيسة القبطية في أوتاوا ومونتريال وشرق كنداالقنصلية العامة في فرانكفورت تنظم لقاءً لوزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مع أبناء الجالية المصرية في ألمانياالقنصل العام في هيوستن يلتقي كبير قضاة مقاطعة هاريس، ويشارك في احتفالية حول الثقافة المصريةيوسف العوال يكتب: ”شعيب عبدالفتاح” دبلوماسي الأخلاقمحلل: الجيش الليبي قادرًا على اقتحام طرابلس في أي وقتقائمة التهم الموجهه للمرشح الأبرز بانتخابات الرئاسة التونسية
حوادث

أمن الجيزة ينجح في ضبط عصابة السطو المسلح على محطة وقود بالهرم

أرشيفية
أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء محمد الشريف مساعد الوزير لقطاع أمن الجيزة، فى القبض على 6 متهمين بالسطو المسلح على محطة بنزين بمنطقة الهرم في الجيزة وسرقة 350 ألف جنيه من داخل المحطة.

وكانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا من أحد العاملين بمحطة وقود بمنطقة الهرم يفيد بتعرضهم لسطو مسلح من قبل ملثمين مدججين بالأسلحة النارية واعتدوا عليهم بالضرب، ثم استولوا على مبلغ 350 ألف جنيه وفروا هاربين.

قام فريق من رجال المباحث بقسم شرطة الهرم، بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية المتهمين، كما استمع فريق آخر لرجال المباحث لأقوال العاملين بمحطة الوقود للوقوف على ملابسات الواقعة.

وأمر اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث وتحر عن ملابسات الواقعة، وبإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات تبين أن وراء السطو المسلح على محطة بنزين بمنطقة الهرم في الجيزة وسرقة 350 ألف جنيه من داخلها 6 عاطلين.

بناء على لإذن من النيابة العامة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين في أحد الأكمنة المعدة لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

أمن الجيزة تشكيل عصابي الهرم

حوادث

الفيديو