بلدنا نيوز
وزير التعليم العالى يفتتح مؤتمر كلية العلاج الطبيعى بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيااتصال: 9 مشروعات فائزة في مسابقة فنيمبتكر2019 من طلاب التعليم الفنيالسلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد في شرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىنصر الله : لا نؤيد استقالة الحكومة اللبنانية الحاليةريسينج كلوب يضيق الخناق على بوكا جونيورز في صدارة الدوري الأرجنتيني  المجالس التصديرية تعلن مشاركتها في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»تواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالآثار: العثور على 30 تابوتا فرعونيا يعود تاريخها لـ 3 آلاف عام غرب الأقصروزير الإسكان يكشف خطوات الحصول على قطع أراضٍ بالمدن الجديدة بنظام التخصيص الفورى للمستثمرين دول الخليج تستحوذ على 15% من صناعة البلاستيك في العالم مع توقعات بنمو إنتاج الإمارات 6%”المجلس المصري للفنون” يشرف علي الفعاليات التشكيلية بالأفروصيني “فى دورته الرابعة .. مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني يكرم مؤسسة مجدي يعقوب
أخبار بلدنا

أحمد موسي : تقدمت بطلب لوزارة الري لرد مصرف في 2010 ولم يستجيب أحد 

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه تقدم بطلبات لوزارة الري منذ عام 2010 من أجل ردم مصرف في قريته بمحافظة سوهاج ولم يتم النظر في أمره.
وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن مشروع ردم المصرف في قريته كان سيتكلف في عام 2014 نحو 750 ألف جنيه واليوم يصل إلى نحو 8 ملايين جنيه.
وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن هناك مواطنين لم ينظر إليهم أحد على مدار السنوات، موضحا أن هؤلاء المواطنين ربنا سترها معاهم وهناك من يرى اللحوم مرة في الشهر أو في المواسم فقط.

وكشف موسى، أن هناك مواطنين يعتمدون على معاش تكافل وكرامة فقط وليس لديهم مصدر رزق أخر مشيدا بإطلاق الرئيس عبد الفتاح لمبادرة «حياة كريمة» منذ شهر مارس الماضي.

بلدنا نيوز

أخبار بلدنا