بلدنا نيوز
القنصلية العامة للبنان - ديترويت والغرب الأوسط الأمريكي تحتفل بزراعة شجرة الأرز بمدينتي ديربورن وبيرمنجهامسمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز بهنتاليا كوشيبا: سعيدة بمشاركتي في ”خيال مآتة”استقبال السفيرة المصرية في بوروندي الممثل الإقليمي لمنظمة اليونسكو بمنطقة وسط أفريقيامسلسل إسرائيلي مفبرك يُحرج الحكومة الإسرائيلية ويجبرها على الإعتذارخلال جلسة محاكمته.. مطالبات بالإفراج عن ”البشير” من القضايا المنسوبة إليهالقنصل العام في مونتريال يشارك في مراسم الاستقبال والاحتفال بترسيم الأنبا بولس أسقفاً للكنيسة القبطية في أوتاوا ومونتريال وشرق كنداالقنصلية العامة في فرانكفورت تنظم لقاءً لوزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مع أبناء الجالية المصرية في ألمانياالقنصل العام في هيوستن يلتقي كبير قضاة مقاطعة هاريس، ويشارك في احتفالية حول الثقافة المصريةيوسف العوال يكتب: ”شعيب عبدالفتاح” دبلوماسي الأخلاقمحلل: الجيش الليبي قادرًا على اقتحام طرابلس في أي وقتقائمة التهم الموجهه للمرشح الأبرز بانتخابات الرئاسة التونسية
اقتصاد

الافتتاح نهاية سبتمبر المقبل

”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  

سيتي سنتر ألماظة
سيتي سنتر ألماظة

أعلنت "ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، اليوم، عن تسليمها المستأجرين في مركز "سيتي سنتر ألماظة" في القاهرة متاجرهم خلال حفل رسمي أقيم في موقع المشروع. 

وأكدت الشركة أن المركز يسير وفق الخطط المرسومة له ليفتح أبوابه رسمياً أمام الزوار في 30 من شهر سبتمبر المقبل. ويغطي المشروع مساحة إجمالية تبلغ 103.000 متر مربع ويضم مجموعة متنوعة  و مميزة من متاجر التجزئة والمطاعم والمرافق الترفيهية، مما يضمن للزوار والسياح الاستمتاع بتجارب عصرية تثري أسلوب حياتهم.

يقع مركز "سيتي سنتر ألماظة" في قلب مدينة هليوبوليس، وسيضم أكثر من 260علامة تجارية مرموقة من الأزياء المحلية والعالمية بما في ذلك "دسكوارد2" و"هوغو بوس" و"إمبوريو أرماني" وإتش آند إم" و"هامليس" و"زارا" و"ماسيمو دوتي" و "إيجو" إلى جانب مجموعة من المطاعم والمرافق الترفيهية والاستثنائية. إضافة إلى ذلك، تضم وجهة التسوق والحياة العصرية متاجر رئيسية بما في ذلك مركز كارفور هايبر ماركت الذي تبلغ مساحته 13.040 متراً مربعاً ومركز الترفيه العائلي "ماجيك بلانيت" الذي تبلغ مساحته 1800 متراً مربعاً. بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الزوار والسياح بعروض سينمائية استثنائية مع افتتاح أولى صالات "سينما فوكس بـ 16 شاشة" في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قال غيث شقير، الرئيس التنفيذي لمراكز التسوق لدى ماجد الفطيم العقارية: " تقوم رؤيتنا في ماجد الفطيم على خلق وتوفير تجارب تسوق وترفيه استثنائية لزوار مراكزنا الرائدة للتسوق. ونحن متحمسون حقاً لافتتاح مركز "سيتي سنتر ألماظة" واستقبال الزوار في 30 سبتمبر المقبل وكلنا ثقة بأن هذا المركز سيساهم في نقل معايير التسوق في جميع أنحاء مصر إلى مستوى جديد من التميز، بما ينسجم مع وعد علامتنا التجارية الهادف إلى  تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم. ومما لا شك فيه أن تدشين مشروع حيوي بهذا الحجم سيساهم حتماً في تحقيق منافع اقتصادية واجتماعية مستدامة على المدى الطويل للسكان والمجتمع المحلي بشكل عام".

وتماشياً مع أهداف "ماجد الفطيم" لتحقيق استراتيجية المحصلة الإيجابية، يعمل "سيتي سنتر ألماظة" للحصول على تصنيف الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED من الفئة الذهبية للأداء الاستثنائي في الحفاظ على المياه والطاقة، حيث يضم المركز 241 غرفة لتخزين الدراجات الهوائية وتغيير الملابس مخصصة للأشخاص الذين يقضون كامل وقتهم في المركز. إضافة إلى ذلك تم تخصيص 200 موقفاً لركن المركبات الصديقة للبيئة والأقل استهلاكاً للوقود.

وتشمل الميزات الأخرى التي تركز على تعزيز الاستدامة في المركز؛ الاستخدام الحصري لأضواء LED ومواقف خاصة بركن السيارات الكهربائية بالإضافة إلى توفير منافذ للشحن. وكان المركز قد اعتمد خلال مراحل تشييده على المواد المعاد تدويرها، وسيطلب من المستأجرين في "سيتي سنتر ألماظة" الامتثال لمتطلبات نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED والخاصة بترشيد استهلاك المياه والكهرباء بما يتماشى مع معايير الاستدامة.

الجدير بالذكر أن "سيتي سنتر ألماظة" استثمر أكثر من 500 مليون جنيه مصري لتسهيل حركة مرور وتنقلات الزائرين وتمكينهم من الوصول بشكل سلس وآمن إلى المركز و في توفير أماكن انتظار السيارات والمسارات المرورية للمركز. وشملت عملية التطوير طريق السويس وكذلك بناء جسر جديد للمشاة فوق شارع الثورة، لتوجيه حركة المرور بأمان وفعالية من وإلى المركز.

 

بلدنا نيوز مصر ماجد الفطيم الوحدات سيتي سنتر ألماظة

اقتصاد

الفيديو