بلدنا نيوز
صحة بلدنا

أهالى الصف ل ”وزارة الصحة“:

تأخر الاسعاف ساعة ونصف ادى لوفاة رجل وزوجته رغم قرب المسافة بدقائق

أهالى مركز ومدينة الصف-صورة أرشيفية
أهالى مركز ومدينة الصف-صورة أرشيفية

استغاث أهالى مركز ومدينة الصف التابع لمحافظة الجيزة ، بوزارة الصحة ، لانقاذهم من عدم استجابة وتأخر خدمة هيئة الاسعاف بجنوب الجيزة فى الحوادث لاكثر من ساعة بعد الاتصال برقم الطوارئ الخدمة .

وقال الدكتور أحمد البهنساوى ، أحد اهالى الصف أنه قد وقع حادث أمس الساعة الثانية عشر ظهرا على طريق الصف حلوان بين قريتى الحى والاقواز تصادم بين سيارة نقل ثقيل وربع نقل وموتوسيكل قد اسفر عن اصابة رجل وزوجته اصابة شديدة فقام الاهالى بالاتصال بخدمة 123 اسعاف اكثر من 6 مرات فى اوقات مختلفة فلم تأتى سيارة الاسعاف الا الساعة الواحدة والنصف بعد أن توفى الرجل المصاب ويدعى رمضان صالح احمد 47 سنة .

اضاف وليد سلام ، نائب رئيس اتحاد جنوب الجيزة ، أن سيارة الاسعاف قامت بنقل السيدة زوجته الى مستشفى الصف ونتيجة تأخر حالتها لتاخر سيارة الاسعاف فقد فارقت الحياة ايضا ، موضحا أن هذه ليست اول مرة ففى كل الحوادث التى تقع شبه يوميا على طريق الصف حلوان الزراعى يتم الاتصال بخدمة الاسعاف فلا تأتى الا بعد ساعة او اكثر فتكون صحة المصابين قد تأخرت وتدهورت .

وتسائل سلام ، لماذا تتأخر سيارات الاسعاف رغم وجودها على الطريق فى اربع نقاط قريبة من الحوادث وهى الودى ، الاقواز ، الشرفا ، الصف ، وليس بينها وبين اى حادث على الطريق سوى بضع دقائق قليلة .

وطالب اهالى الصف وزيرة الصحة التدخل وتحويل المسئولين عن الاسعاف بالصف للتحقيق ومعرفة سبب تاخرهم لاكثر من ساعة فى الحوادث .

بلدنا نيوز مصر أهالى الصف الصحة سيارة الإسعاف

صحة بلدنا